الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > بريطاني يحاول قتل زوجته بسبب شذوذها الجنسي مع صديقتها

بريطاني يحاول قتل زوجته بسبب شذوذها الجنسي مع صديقتها

بريطاني

دفعت الغيرة برجل بريطاني إلى محاولة قتل زوجته مثلية الجنس بعدما علم بعلاقتها مع امرأة أخرى، واعتادت على الخروج للقائها وتركه نائماً في المنزل.

وذكرت صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية أن بيتر وود (44 عاماً) اشتعل غضباً عندما علم بعلاقة زوجته تينا وود (34 عاماً) بامرأة أخرى، وهاجمها بوحشية بشوبك العجين الخشبي، ومن ثم حاول خنقها بالوسادة قبل أن تتمكن من الإفلات والهرب، إلا أنه طاردها خارج المنزل ووجه إليها 12 طعنة بسكين المطبخ.

وتمكن ديفيد (14 عاماً) وهو الابن الأكبر للسيدة وود من إنقاذها من الموت على يدي زوجها، وتمكن من حمايتها إلى أن وصل المسعفون ونقلت إلى المستشفى وهي في حالة حرجة.

واستمعت محكمة التاج بمدينة ميدستون إلى اعترافات ديفيد، وكيف خطط لقتل زوجته بعد أن قرأ مجموعة من الرسائل المتبادلة بين زوجته وصديقتها على فيس بوك في شهر فبراير (شباط) الماضي.

ولم يكتشف الزوج المخدوع بميول زوجته الجنسية إلا بعد 14 سنة من الزواج، وعلى الرغم من ذلك، ظل ينام معها في نفس الغرفة إلى أن حان موعد الإنتقام الذي رتب له.

وبعد أن استمع القاضي إلى حيثيات القضية، أصدر حكماً بالسجن على ديفيد لمدة عشر سنوات، يجب أن يقضي ثلثيها على الأقل قبل أن تنظر المحكمة في أي طلب لإطلاق سراح مشروط، كما سيوضع لأربع سنوات تحت المراقبة بعد انتهاء مدة العقوبة.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *