الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > بريطاني لا يأكل غير 10 أطعمة خفيفة فقط منذ طفولته

بريطاني لا يأكل غير 10 أطعمة خفيفة فقط منذ طفولته

بريطاني

تعودت بطن بريطاني على أكل أنواع محددة من الأطعمة الخفيفة منذ طفولة الرجل ويأتي هذا التوعد إلى أن الرجل البريطاني تعرض إلى مرض أصاب معدته في طفولته مما جعله يكره جميع أنواع الطعام.

ويقول المهندس جون بيرسون (48 عاماً) من بلدة “بورتون أبون ترينت”، بمدينة ديربي البريطانية أنه لا يتناول سوى 10 أطعمة خفيفة، منها المربيات ورقائق البطاطا، وكعكة الشوكولاته ومستخلص الخميرة، ولا ينفق سوى 17 دولاراً على طعامه أسبوعياً.

ويوضح بيسرون بأنه لا يأكل للاستمتاع بالطعام، ولكنه يتناول الطعام ليبقى على قيد الحياة، ولا يحتفظ إلا بالقليل من الطعام في ثلاجته كالزبدة والجبنة والحليب، ولا تحتوي رفوف مطبخه إلا على المربى وحبوب الإفطار.

جذور المشكلة
ويعتقد بيرسون بأن مشكلته مع الطعام بدأت بعمر 18 شهراً، عندما أصيب بفيروس جعله يتقيأ كل الطعام الذي يأكله، وبعد شفائه انعدمت رغبته في تناول الطعام لأنه كان يذكره بالمرض، وحاولت أمه كل ما بوسعها لمساعدته على تناول الطعام بشكل طبيعي لكن دون جدوى.

ولا يحب بيرسون تناول الخضار واللحوم، ويكره الغداء التقلديدي في أيام الأحد، ويقتصر غذاؤه على رقائق البطاطا في يوم السبت مع شقيقه، وفي بقية أيام الأسبوع يتناول بعض الشطائر الخفيفة أو خبز التوست وبعض الزبدة والخبز، وبعد العودة من العمل يتناول المربيات، ومن النادر أن يذهب إلى المطاعم.

الطلاق مرتين
من الجدير بالذكر أن أولاد بيرسون كلوي (21 عاماً) ومايكل (20 عاماً) لم يرثا مشكلة والدهما، فهما يتناولان الطعام بشكل طبيعي، إلا أن مشكلته ساهمت في طلاقه من زوجتيه السابقتين.

وقد خضع بيرسون إلى علاجات مختلفة منها العلاج النفسي وجلسات التنويم المغناطيسي ، إلا أن جميع العلاجات بائت بالفشل ولم تساعده على نجاح شفائه ، وعلى الرغم أنه يكره الطعام إلا أنه محافظ على صحته ويلعب الكاراتيه وقد حاز على الحزام الأسود فيها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …