الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > بريطانية تلقى حتفها بطريقة شنيعة بسبب تدخلها في شجار في الشارع

بريطانية تلقى حتفها بطريقة شنيعة بسبب تدخلها في شجار في الشارع

بريطانية

نشرت صحيفة ميرو البريطانية ، خبراً يفيد ، بأن امرأة بريطانية شجاعة لقت حتفها  في شوارع منطقة تشيشاير البريطانية وهي تحاول التدخل بين رجل وامرأة وطفلها ، لفض الشجار المتبادل بينهم.

أليسون ويلسون  التي تبلغ من العمر( 36 عاماً ) ، كانت قد تعرضت لإصابات بالغة الخطورة أثناء تدخلها هي وأحد من المارة ، ليوقفون نزاع شرس من رجل على امرأة وطفلها ، وتم نقل أليسون بعد الاعتداء عليها إلى المستشفى ، لكنها فارقت الحياة فيها.

وقد حدثت الحادثة في شارع فرانك في ويدنس، بمنطقة تشيشاير في حوالي الساعة 11.20 من مساء السبت  ، لكنها توفت في يوم الجمعة على سرير المستشفى.

أما الرجل الآخر الذي تدخل مع أليسون ،ويبلغ من العمر (43) عاماً ، فقد أخذ نصيبه أيضاً من الاعتداء ، حيث أُصيب بجروح بالغة الخطورة تم نقله على أثرها إلى المستشفى ، بينما اصيبت المرأة وطفلها بجروح أقل خطورة.

وذكرت الصحيفة بأن عائلة أليسون اصابتها الفجيعة من خبر مقتلها ، حيث وصفتها عائلتها بأن أليسون كانت امرأة ودودة وشهمة وجميلة ، وزوجة رائعة واماً صالحة تجيد رعاية أطفالها ، وقد كانت من قبل قد تعرضت إلى حالة أختطاف أثر محاولتها لمساعدة أحد الأشخاص الذي أستنجذ بها.

وقد كانت ألسيون قد تلقت دعم وتعاطف كبير من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعية وتم تحيتها لشجاعتها ومروتها.

واوضحت الصحيفة أن الشرطة في منطقة تشيشاير ، القت القبض على ستيفين دوغان البالغ من العمر (27 عاماً) ، المتهم بالاعتداء على المرأة وطفلها ورجل ، والتسبب في قتل السيدة أليسون ، ولازال التحقيق مستمرا حتى الآن

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …