الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > بريطانية تفقد حياتها بعد سقوطها من على ظهر حصان أثناء احتفالها بشفائها من السرطان

بريطانية تفقد حياتها بعد سقوطها من على ظهر حصان أثناء احتفالها بشفائها من السرطان

الشاطئ الذي شهد على الحادثة وصورة البريطانية في زاوية الصورة
الشاطئ الذي شهد على الحادثة وصورة البريطانية في زاوية الصورة

لم تكتمل فرحة امرأة بريطانية أرادت الاحتفال بشفائها من سرطان الثدي بممارسة هوايتها المفضلة بركوب الخيل على الشاطئ، ولقيت حتفها عندما سقطت من على ظهر الحصان بعدما انتظرت 4 سنوات لتحقيق هذا الحلم.

وكان جيرالدين جونز (51 عاماً) قطعت على نفسها وعداً بأن تحقق أمنيتها بركوب الخيل على الشاطىء ليداعب الهواء العليل شعرها في حال تمكنت من قهر المرض، إلا أن حكمة القدر فرضت نفسها لتكون هذه الأمنية الأخيرة في حياتها، عندما تعرضت لحادث مؤسف وسقطت من على ظهر الحصان وفشل المسعفون في إنقاذ حياتها.

وأشارت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية إلى أن جونز، وهي أم لطفلين كتبت أثناء خضوعها للعلاج الكيماوي المؤلم من سرطان الثدي، قائمة بالأشياء التي ترغب بفعلها إذا كتب لها الشفاء من سرطان الثدي، وعندما أخبرها الأطباء بأنها شفيت بشكل كامل من المرض، بدأت بتنفيذ ما ورد في لائحة الأمنيات.

وأول أمنية رغبت بتحقيقها كانت ركوب الخيل، وزرات إحدى صديقاتها في بلدة غاور جنوبي ويلز لهذا الغرض يوم الأحد الماضي، وركبتا معاً الخيول على طول شاطئ ليانغنيث ذو الطبيعة الساحرة.

وأكدت صديقة جونز أن الابتسامة كانت تعلو وجهها أثناء تحقيق أولى أمنياتها، بعد أن تخلصت من المرض الذي لازمها لسنوات، وجعلها غير قادرة على ممارسة حياتها بالشكل الطبيعي.

ولم يصدق زوج السيدة جوزنز تيم (53 عاماً) وولديها أولي (16 عاماً) وهنري (12 عاماً) ما حدث، وأبدو عدم رغبتهم بالحديث إلى وسائل الإعلام من شدة الصدمة التي تعرضوا لها، بعد أن تحولت فرحتهم بشفاء جيرالدين إلى مأساة بوفاتها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *