الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > بريطانية تفقأ عين صديقتها بكعب حذائها بوحشية

بريطانية تفقأ عين صديقتها بكعب حذائها بوحشية

 

بكعب

فقأت امرأة بريطانية عين صديقتها المقربة بعد أن هاجمتها بوحشية ووجهت إليها ضربات عنيفة بكعب حذائها على إثر شجار دار بينهما حول دفع أجرة التاكسي.

وكانت كل من ميليسا كوسر (21 عاماً) وصوفي روبنسون (20 عاماً) في رحلة من دارلينغتون إلى ميدلزبره في 10 يناير (كانون الثاني) الماضي عندما حدث الخلاف بينهما، فأوفقت صوفي سيارة تكسي وفشلت في إقناع ميليسا بمرافقتها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ولحقت ميليسا بصديقتها بسيارة أجرة ثانية، وعندما وصلت إلى منزلها في ميدلتون طلبت منها أن تدفع للسيارة، ونشب جدال بينهما سرعان ما تحول إلى عراك، وانهالت ميليسا على صوفي بالضرب بعد أن أسقطتها على الأرض.

ولم تكتف ميليسا بتوجيه اللكمات لصديقتها، بل أتبعتها بثلاث ضربات بكعب حذائها، أخطأت اثنتان منها الهدف، فيما استقرت الثالثة داخل عينها مما تسبب بضرر كبير فيها، وفقدت القدرة على البصر.

وذكر المدعي العام بأن آخر ما تمكنت صوفي من رؤيته بكلتا عينيها، صديقتها ميليسا وهي تدوس على وجهها بكعب الحذاء، ولم تدرك في البداية مدى خطورة الإصابة التي تعرضت إليها بعد أن أصابت إحدى الضربات عينها.

واعتبرت المحكمة أن الحذاء سلاح فتاك يمكن أن يسبب ضرر كبير للضحية، إلا أن المعتدية نفت أن تكون تعمدت إلحاق الأذى بصديقتها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *