الرئيسية > اخبار مختارة > بريطانية تصطاد «وحشاً»

بريطانية تصطاد «وحشاً»

أذهلت بريطانية شابة صديقها وأحرجته أمام نفسه في الوقت ذاته، وذلك عندما اصطحبها في رحلة صيد، ليستعرض أمامها مهاراته، فما كان منها إلا أن اصطادت سمكة سلور عملاقة بينما لم يصطد هو سـوى بضع سمكات صغيرات.

الشابة التي تدعى كريستين هول (20 عاماً) كانت برفقة صديقها لي في رحلة حداق في بحيرة أوكوود الإنكليزية، عندما اصطادت سنارتها سمكة سلور ضخمة يبلغ وزنها 55 كيلوغراماً، محطمة بذلك الرقم القياسي لأضخم سمكة تم اصطيادها بسنارة في بريطانيا.

والطريف في الأمر، وفقاً لما أشارت صحيفة “الراي” الكويتية، أن وزن السمكة يزيد على هول ذاتها، كما أن طول السمكة يبلغ 213 سنتيمتراً بينما يبلغ طول هول 158 سنتيمتراً فقط.

وقالت هول إن وليفها “لي” كان اصطحبها إلى رحلة الصيد ليثبت لها أنه يمتلك مهارة فائقة في اصطياد الأسماك، مشيرة إلى أنه شعر ببعض الإحراج عندما اصطادت هي تلك السمكة الوحش، بينما لم يفلح هو سوى في اصطياد بضع سمكات من أحجام صغيرة نسبياً على الرغم من أنه يتباهى بأنه “محترف” في الصيد النهري.

من جانبه، قال “لي” إنه سارع إلى مساعدة هول عندما لاحظ أنها تصارع من أجل سحب السمكة من النهر بسنارتها، منوهاً بأن صيادين اثنين آخرين ساعداه في الصراع الذي استمر على مدار ساعة كاملة حتى تم إخراج السمكة من النهر.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *