الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > بريطانية تجد نصل سكين مكسور داخل قطعة بيتزا

بريطانية تجد نصل سكين مكسور داخل قطعة بيتزا

سكين داخل يتنزا

فوجئت بريطانية بوجود نصل سكين حاد مدسوساً طولها يبلغ إنشاً واحداً، داخل شطيرة من البيتزا اشترتها من مطعم بيتزا هت طلبتها عبر خدمة التوصيل.

واندهشت سوبيا خان (38 عاماً) القاطنة مع أسرتها في مدينة سلاو بمقاطعة باركشير الإنجليزية من وجود نصل سكين حاد داخل شطيرة البيتزا بينما تقطعها إلى قطع، إذ اصطدمت السكين التي تستخدمه في التقطيع بالآلة المدسوسة داخل البيتزا.

قالت خان : “اعتقدت أنها قطعة من ورق القصدير، وعندما قمت بسحبها، فوجئت بجزء من سكين حاد، ما أصاب الذعر والهلع لجميع أفراد أسرتي”.

وأضافت قائلة :  “تملكني الرعب عندما أتخيل أن لو لم تصطدم السكين بالآلة الحادة، وأكلتها ابنتي أو أحد والدي أو أنا، وقطعت لسان أحد منا أو دخلت داخل الحلق، ماذا كان سيحدث وقتها؟”.

اتصلت خان بالمطعم فوراً، وأخبرته بما حدث، وفوجئت بأن المطعم يتهمها بأنها وضعت هذا السكين عمداً داخل الشطيرة لإساءة سمعته والحصول على شطيرة بيتزا مجانية، لكنها أوضحت له أن رقم هاتفها وعنوان منزلها مسجل لدى المطعم، دليلاً على أنها طلبت منه أكثر من مرة خدمة التوصيل لمنزلها.

وأعربت خان عن استيائها من ردة فعل مطعم بيتزا هت في البداية، الذي أرسل عامل خدمة التوصيل لإعادة الأموال إلى خان وأخذ قطعة السكين الحاد ثم رحل، وبعد تحقيق الإدارة في الواقعة، أرسل المطعم بالغ أسفه عن الواقعة، شاكرين الله عدم حدوث أي إصابة إثرها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …