الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > بريطانية تتفاجأ بوجود دم بشري ممزوجة بقهوتها

بريطانية تتفاجأ بوجود دم بشري ممزوجة بقهوتها

دم بشري


تفاجأت سيدة بريطانية من زبائن مقهى كوستا ، بالعثور على دم بشري ممزوج بقهوتها التي اعتادت شرائها من أحدى فروع ذلك المقهى في بريطانيا.

اشترت ياني هوغز (30 عاماً) كوباً من القهوة من أحد فروع كوستا في مدينة سوانزي جنوبي ويلز، وعندما تذوقت القهوة أحست بطعم غريب، لم تعتد عليه في قهوتها المفضلة، لتفاجأ عند رفع الغطاء بآثار دماء بشرية داخل كوب القهوة.

وعادت هوغز على الفور إلى المقهى وهي تشعر باشمئزاز شديد، بعدما تناولت كوباً من القهوة ممزوجاً بالدماء، واكتشفت أن مصدر الدم يعود للعامل الذي جرح نفسه أثناء إعداد القهوة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتنتظر هوغز حالياً بفارغ الصبر نتائج فحص الدم الذي خضعت له، للتأكد من عدم انتقال أي مرض إليها من عامل المقهى، في حين أن مدير المقهى قدم لها كوباً آخر من القهوة على سبيل الاعتذار، كما تلقت رسالة اعتذار رسمية من المدير الإقليمي لمطاعم كوستا في المدينة.

ولقد تحدث متحدث نيابة عن “كوستا” : لقد أتصل المدير العام الإقليمي للسيدة هوغز وقدم اعتذاره لها عن الحادثة ، مؤكداً بأن هذه الحادثة تعد فردية ولا تعكس معايير الامن والسلامة المطبقة في كافي كوستا ، مع الوعد بأن لن يتكرر هذا في المستقبل.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …