الرئيسية > اخبار الفن > بريتني سبيرز تقتحم عالم تصميم الأزياء والمجوهرات

بريتني سبيرز تقتحم عالم تصميم الأزياء والمجوهرات

كشفت نجمة البوب الشهيرة بريتني سبيرز عن خط أزياء ومجوهرات من تصميمها لمجموعة أزياء كاندي Candie، وقالت بريتني إنها حاولت أن تضفي من شخصيتها ونظرتها للحياة على مجموعتها التصميمية الأولى، والتي حرصت أن تكون وفقا لأحدث صيحات الموضة.

وأكدت بريتني سبيرز -في لقاء حصري مع البرنامج الترفيهي “Entertainment Tonight”، والذي عرضته قناة MBC4 الثلاثاء الـ29 من يونيو/حزيران الجاري- أن العمل على تصميم الأزياء والمجوهرات أمر مثير للاهتمام، لن تتردد في تكراره مرات عديدة، بعد أن تتأكد من نجاح التجربة، وأضافت أنها شعرت ببوادر طعم النجاح لمجموعتها، من خلال عرض الأزياء الذي قدمته بريتني سبيرز بنفسها في نيويورك، للإعلان عن علامة جديدة في السوق تحمل اسم سبيرز.

وقالت بريتني “إنه لأمر مثير حقا، أن أصنع شيئا كجزء مني لجمهوري، كما أنه وسيلة للإبداع بطريقة مختلفة”.

وكانت قناة MBC4 وراء كواليس جلسة تصوير بريتني سبيرز لدعاية لمجموعتها الجديدة، من خلال لقائها الحصري مع برنامج “Entertainment Tonight”؛ حيث أكدت أنها ستطرح نسخة محدودة من مجموعتها لدى سلسلة محلات “كول” ابتداءً من غد الأول من يوليو، والتي قد تتراوح أسعارها ما بين 14 دولارا إلى 78 دولارا.

وأضافت بريتني سبيرز –28 عاما- أنها راضية تماما عما قدمته في هذه المجموعة من تصميمات وضعت عليها بصمتها وإحساسها المرح في الحياة، وقالت “أردت أن تنبض المجموعة بالحيوية والبساطة”.

كما رشحت سبيرز لجمهورها بعض القطع المفضلة لديها أثناء تصميمها، كسترات الجلد السوداء، التي تفضل ارتدائها فوق الفساتين، وكذلك “جيب” سوداء قصيرة مرصعة بالفصوص.

أعلى مبيعات لعطور سبيرز

وكانت النجمة الشقراء قد بدأت في اقتحام خطوط الموضة، عندما أصدرت عطرها الأول Curious في سبتمبر/أيلول 2004، والذي حقق 100 مليون دولار مبيعات في خمسة الأسابيع الأولى له، ليجعل من سبيرز الاسم الأول للعطور في 2004، ثم أًصدرت مجموعة عطور تحمل اسم Fantasy، والذي حقق مبيعات كبيرة.

وفي 2006 أصدرت Curious:In Control ، Midnight Fantasy، ثم أصدرت Believe في العام التالي، وفي 2008 أصدرت سبيرز مجموعة جديدة باسم Curious Heart، وأخرى باسم Hidden Fantasy، ليتم تتويجها الاسم الأول في مجال العطور عام 2009؛ حيث تحقق منتجاتها 34 % من مبيعات العطور.

وفي العام نفسه تم الإعلان عن بريتني سبيرز الوجه الإعلاني لمجموعة أزياء كاندي Candie، كما لبريتني سبيرز منتجات أخرى مثل دمية سبيرز ولعبة فيديو تحمل اسمها.

وكانت بريتني سبيرز قد انهت جولتها الغنائية حول العالم، للترويج لألبومها الأخير Circus الذي أصدرته عام 2008، ومثل عودتها من برنامج إعادة التأهيل، بعد أن فقدت حضانة طفليها.

يذكر أن بريتني سبيرز قامت مؤخرا بإعادة نشر صور لها، طرحت مع حملة دعاية كاندي Candie، وهي الوجه الدعائي له للموسم الثالث منذ 2009، ولكن هذه المرة نشرت الصور الأصلية بدون أي تعديل على برنامج الصور ببرنامج فوتوشوب، تحتوي كل منهما على صورتها الأصلية، وبجانبها نفس الصورة، بعد تعديلها بوضع بعض الرتوش عليها، لتكشف مدى الضغط والمعاناة التي تعيشها نجمات هوليوود للمحافظة على رشاقتهن.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *