الرئيسية > اخبار الفن > بريتني سبيرز تتصدر قائمة أجمل 100 امرأة في العالم

بريتني سبيرز تتصدر قائمة أجمل 100 امرأة في العالم

احتلت مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز -27 عاما- قائمة “أجمل 100 امرأة في العالم”، والتي أعدتها صحيفة “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار، وذلك بالرغم من الحياة المتقلبة للنجمة الأمريكية وإثارتها لعديد من المشكلات.

وجاءت المغنية الأسترالية كايلي مينوج في المركز الثاني تليها عارضة الأزياء البريطانية كيت موس.

وأشارت الصحيفة إلى حياة سبيرز الملقبة بـ”أميرة البوب” المليئة بنقاط الصعود والهبوط وحياتها الشخصية المضطربة ومحاولتها الأخيرة في الخروج من الأزمات المتتالية والعودة إلى طريق النجاح.

وشملت القائمة -التي نشرتها الصحيفة الألمانية، في موقعها الإلكتروني الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين أول الحالي- مجموعة أخرى من أسماء النجمات، مثل ميجان فوكس وهالي بيري والمغنية الألمانية سارة كونور.

موسوعة جينيس ثانية

كانت سبيرز استطاعت مؤخرا الدخول مرة جديدة إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتبارها أول مغنية تحقق 5 ألبومات خاصة بها نجاحًا هائلًا يخولها احتلال المراكز الأولى بين الألبومات الموسيقية الأخرى.

يشار إلى أن سبيرز عانت فترة من التقلب قبل سنوات، وإنما عادت وانطلقت بقوة هذه السنة من خلال ألبوم “سيركس” الذي أعدت له جولة ترويجية عالمية حققت بدورها نجاحًا كبيراً.

وتغلبت سبيرز على مشاكلها -وبخاصة العائلية منها- وأصدر القاضي مؤخرًا قرارًا يسمح لها بتقاسم الوصاية على ولديها مناصفة مع طليقها كيفن فدرلاين.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *