الرئيسية > اخبار الفن > بريتني تلجأ إلى “مُنجّم” للخروج من أزماتها الشخصية المتلاحقة

بريتني تلجأ إلى “مُنجّم” للخروج من أزماتها الشخصية المتلاحقة

تبحث نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز عن حل لمشاكلها العديدة في الحياة باللجوء إلى علم النجوم.

وقال عالم النجوم راسل جرانت إنه تلقى رسالة إلكترونية من مكتب بريتني، تطلب فيها المغنية الشقراء الشهيرة مقابلة معه.

ووقعت بريتني في السنوات الأخيرة في العديد من المشكلات منذ طلاقها من زوجها السابق كيفين فيدرلاين، ثم الخلافات القضائية معه حول حضانة طفليهما شون بريستون (أربعة أعوام)، وجايدن جيمس (ثلاثة أعوام)، ثم قيامها بحلق شعرها بالكامل، ودخولها مصحة لإعادة التأهيل، وأخيرا تأزم علاقتها بصديقها الجديد جاسون تراويك.

ويُعد جرانت من الشخصيات الشهيرة التي تقدم نصائح لها علاقة بالتنجيم عبر شاشة التلفزيون، ويبدو أن بريتني تثق في نصائحه؛ حيث إنها سبق واتصلت به أكثر من مرة، وفق ما ذكرته مصادر مقربة منها. بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

وتتأزم الحياة العملية لبريتني أيضا في الوقت الحالي؛ حيث لم تصدر ألبومها الغنائي كما كان متوقعا عقب جولتها الغنائية الناجحة التي حملت عنوان “السيرك”.

وكانت بريتني سبيرز خلال العامين الماضيين حديث الصحف والمجلات؛ بسبب إدمانها المخدرات، واضطراب حالتها النفسية؛ حيث تم نقلها إلى مستشفى للأمراض النفسية مرتين خلال العام الماضي.

وبعد تراجع أسهمها الكبير في بورصة النجوم؛ تمكنت بريتني من استعادة جزء كبير من بريقها، فأصبحت تلقب الآن “بملكة العودة الفنية”، حيث قدمت عرضا غنائيّا رائعا لأغنيتها “زير نساء Womenizer”، في برنامج المسابقات الإنجليزي الشهير “إكس فاكتور”.

وبدأت حياتها تأخذ منعطفا صوب الطريق الصحيح، حين تسلمت مؤخرا ثلاث جوائز في حفل جوائز الفيديو الموسيقي لقناة MTV.

واحتلت مغنية البوب الأمريكية قائمة “أجمل 100 امرأة في العالم”، والتي أعدتها صحيفة “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار، وذلك على الرغم من الحياة المتقلبة للنجمة الأمريكية وإثارتها العديدَ من المشكلات.

وكانت سبيرز قد استطاعت مؤخرا الدخول مرة جديدة إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتبارها أول مغنية تحقق 5 ألبومات خاصة بها نجاحًا هائلا يخولها احتلال المراكز الأولى بين الألبومات الموسيقية الأخرى.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *