الرئيسية > اخبار عالمية وعربية > اخبار عالمية > برلسكوني ينكر ان ممثلة مغمورة حملت منه

برلسكوني ينكر ان ممثلة مغمورة حملت منه


روما (رويترز) – أنكر رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني -الذي سيكمل عامه السادس والسبعين الشهر القادم- زعما للممثلة سابينا بيجان بأنها حملت منه.

وقالت بيجان (38 عاما) في مقابلة مع صحيفة ايل فاتو كوتيديانو الايطالية نشرت يوم الجمعة انها حامل وانها متأكدة ان برلسكوني هو والد جنينها لانها “لم تعاشر غيره”.

وفي وقت لاحق أبلغت بيجان موقع داجوسبيا Dagospia على الانترنت في رسالة نصية انها فقدت جنينها الليلة الماضية نتيجة اجهاض. ودفعت الانباء نيكولو جيديني محامي برلسكوني الى اصدار نفي.

وقال جيديني في بيان “هذه شائعة مثيرة للسخرية… تجافي الحقيقة تماما.”

واستقال برلسكوني من رئاسة الوزراء في نوفمبر تشرين الثاني بعد ان اقتربت ايطاليا من أزمة على غرار أزمة ديون اليونان في وقت كان يواجه فيه اتهامات بأنه اقام علاقة جنسية مع فتاة ليل قاصر واستغل منصبه للتستر على الامر. وهو الان يخضع للمحاكمة عن هذه الاتهامات.

ومنذ ذلك الحين خرجت قائمة طويلة من النساء لتتحدث عن حفلات “بونجا بونجا” الماجنة التي كانت تقام في قصور قطب الإعلام الشهير. وقالت الصحافة الايطالية ان بيجان كانت تعرف بلقب “ملكة النحل” Queen Bee لدورها في تنظيم هذه الحفلات.

ورغم ما بدا انها ضربة سياسية سية موجعة قبل أقل من عام يقول قياديون في حزبه إن برلسكوني -وهو أب لحمسة ابناء من زوجتين- يعتزم الاعلان عن ترشحه لرئاسة الوزراء للمرة السادسة.

وانفصل برلسكوني عن زوجته الثانية.

شاهد أيضاً

المرأة المصرية الأثقل في العالم تخسر 100 كيلوغرام

خضعت مصرية، يُعتقد بأنها أثقل امرأة في العالم بوزن 500 كيلوغرام، لعملية جراحية لإنقاص وزنها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *