الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > برشلونة يقترب من أول ألقابه هذا الموسم

برشلونة يقترب من أول ألقابه هذا الموسم

أتلتيكو بلباو

في خطوات ثابته لنيل أول ألقابه هذا الموسم يواجه نادي برشلونة فريق أتلتيك بلباو من جديد في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما أطاح الفريقان بمنافسيهما فياريال وإسبانيول على الترتيب أمس الأربعاء.

وفاز برشلونة 3-1 على مضيفه فياريال مساء أمس بقيادة النجم البرازيلي نيمار الذي سجل هدفين للفريق الكاتالوني ولويس سواريز الذي سجل الهدف الثاني ليتأهل برشلونة إلى نهائي الكأس متفوقا 6-2 في مجموع مباراتي ذهاب واياب نصف النهائي.

وتغلب بلباو على إسبانيول 2-0 في وقت متأخر من مساء أمس ليتأهل إلى النهائي متفوقاً 3-1 في مجموع مباراتي ذهاب واياب نصف النهائي.

وبذلك يلتقي برشلونة مع بلباو للمرة الثالثة خلال السنوات السبع الأخيرة في نهائي كأس إسبانيا، وكان الفريق الكاتالوني أحرز اللقب بسهولة في المواجهتين السابقتين بعامي 2012 و2009.

ولم يتحدد بعد الموعد أو الملعب المضيف لنهائي كأس ملك أسبانيا لهذا الموسم رغم تداول بعض الأخبار أن كلا من الفريقين قد قدموا طلبا لنادي ريال مدريد لاستضافة المباراة النهائية في سانتياغو بيرنابيو وأن نادي ريال مدريد قدم اعتذاره عن قبول الاستضافة بحجة الاستعدادات لمباراة دوري الأبطال.

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …