الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > برشلونة يطمح لمساواة ميسي برونالدو

برشلونة يطمح لمساواة ميسي برونالدو

337692_heroa
صحيفة ماركا تكشف عن بنود العقد الجديد الذي سيوقع عليه ميسي
بعد أن أعلن رئيس برشلونة الجديد “جوسيب ماريا بارتوميو” عن نيته في الرفع من راتب لاعبه “ليونيل ميسي” وجعله الأعلى دخلًا في عالم كرة القدم، نشرت صحيفة “ماركا” الاسبانية تقريرًا تكشف فيه عن تفاصيل العقد الجديد الذي سيوقع عليه ميسي.

أفضل لاعب في العالم لأربع سنوات متتالية يتقاضى في الوقت الحالي 13 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز تصل إلى ثلاثة ملايين يورو في حالة الفوز بجميع الألقاب، وهو ما يقل بشكل واضح عن راتب رونالدو الذي يتقاضى حاليًا 18 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات تقدر بـ3 ملايين يورو، ويبدو أن نية الفريق الكتلوني هي مساواة “البرغوث” بالدون البرتغالي.

وذكرت نفس الصحيفة أن الرئيس السابق للنادي ساندرو روسيل قد توصل في وقت سابق لاتفاق مع والد ميسي على بنود العقد الجديد، إلا أن برشلونة فضل التريث حتى إنهاء تجديد عقد إنييستا قبل الإعلان عن راتب ميسي الجديد وهو ما لم يتم في النهاية نظرًا للمشاكل التي غرق فيها البلاوجرانا وروسيل بسبب اتهامات صفقة نيمار.

ومن المتوقع أن تصدر أخبار جديدة عن تحسين عقد ميسي خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن عبر بارتوميو عن نيته في الاجتماع بخورخي ميسي في غضون الأيام القليلة القادمة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *