الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > برشلونة يشترط على سواريز خصم 3 مليون من راتبه في حال تكراره “العض”

برشلونة يشترط على سواريز خصم 3 مليون من راتبه في حال تكراره “العض”

سواريز

أكدت تقارير إنكليزية أن نادي برشلونة الإسباني سيخصم من أجر سواريز السنوي البالغ 10 ملايين استرليني ثلاثة ملايين جنية إسترليني ، إذا حاول أن يكرر عضته بعد انتقاله لصفوفه قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي .

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الأجر الأسبوعي لسواريز في كامب نو يعتبر الراتب الرابع الأعلى بعد ليونيل ميسي ونيمار وأندريس إنييستا، إذ قدر راتبه بـ200 ألف استرليني لمدة خمس سنوات، ولكنه سينخفض كثيراً إذا ما كرر عضاته التي عرفت عنه في مناسبات مختلفة .

وبحسب ما جاء في صحيفة “صنداي بيبول سبورت” البريطانية، فإن عقد سواريز مع برشلونة يضم شرطاً الذي قد يتأثر به المهاجم كثيراً إذا كرر عضته مرة أخرى، لأن نسبة خصم الرسم قد تصل ما بين 15 إلى 30 في المئة من أجره.

ويأمل البارسا أن ينجح في الطعن بقرار الفيفا بحظر المهاجم لمدة أربعة أشهر من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم، الذي سيقدمه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

واطلعت مصادر مقربة من النادي الكاتالوني العملاق وسائل الإعلام المحلية على أن برشلونة لا يخفي سعادته لتوقيع صفقة سواريز بمبلغ يقل عن 100 مليون يورو (80 مليون استرليني)، الذي كان سيضطر إلى دفعه في ظل ظروف عادية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *