الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعبين جدد بالرغم من عقوبات الفيفا

برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعبين جدد بالرغم من عقوبات الفيفا

13967887365916860000614

يسعى فريق برشلونة لدعم كل خطوطه خلال الميركاتو الصيفي القادم ليكون الفريق في أفضل جاهزية ويمتلك بدائل نجوم يعوضون موسمه الحالي المرجح أن يخرج منه صفر اليدين من البطولات، وتنشط إدارة النادي في أكثر من اتجاه دون انتظار لقرار الفيفا فيما يخص استئناف النادي للعقوبة الموقعة من قبلهم على الفريق الكاتلوني بالحرمان من التعاقدات لفترتي انتقالات على خلفية تسجيل لاعبين دون السن دون الالتزام بكافة اللوئح فيما يتعلق بهذا الموضوع.

فنقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية” عن صحيفة “ميرور” الإنجليزية تجديد البلوجرانا لمفاوضتها مع فريق تشيلسي للفوز بخدمات المدافع البرازيلي الدولي دافيد لويز، ويصل العرض المقدم من البرسا إلى 30 مليون استرليني أي ما يوازي 35 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى لويز والبالغ من العمر 27 عامًا على رأس أولويات برشلونة لتعويض لرحيل كارليس بويول الذي أعلن اعتزاله، وخاصة وأنهم في حاجة ماسة لدعم الخط الخلفي للفريق والذي تسبب تراجع عناصره المتواجدة حاليًا في خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا وخسارة كأس الملك لصالح غريمهم اللدود ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة بأن الإدارة الكاتلونية تتمسك أيضًا باتمام صفهة حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ مارك اندري تير شتيجن، رغم إعلان اللاعب ووكيله أنهم غير معنين بموقف برشلونة من العقوبات فتير شتيجن سيغادر ناديه حتى لو لم يكون سيستقر به المقام في الليجا.

وأشارت “سبورت” إلا أن الفريق لن يكتفي بحارس واحد، حيث دخل دائرة اهتمامهم حارس مرمى نيوكاسل تيم كرول، وذلك نظرًا لاحتمال رحيل مانويل بينتو إضافة إلى فيكتور فالديس والذي تعرض لإصابة مؤخرًا ستبعده على الملاعب لعدة أشهر.

جدير بالذكر أن بينتو  والبالغ من 38 عاماً  ينتهي تعاقده في شهر يونيو/حزيران المقبل، ويأمل برشلونة في تجديد تعاقده حتى يونيو/حزيران 2015، أما فيكتور فالديس فينتهي عقده في الصيف المقبل هو الآخر وكان أعلن قبل إصابته عن رحيله عن النادي إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقراء ايضاً :
الفيفا يمنع برشلونة من شراء اي لاعب حتى صيف 2015

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *