الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > برشلونة يتعادل مع خيتافي ويقلل من فرص فوزه بلقب الدوري – اهداف اللقاء

برشلونة يتعادل مع خيتافي ويقلل من فرص فوزه بلقب الدوري – اهداف اللقاء

 

neymar-messi_0

يبدو أن نادي برشلونة ليس في أحسن حالاته هذه الأيام، فقد تعادل اليوم 2-2 مع ضيفه خيتافي المهدد بالهبوط اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وهذا التعادل يقلل فرص الفريق الكاتالوني من الفوز باللقب لهذا العام.

فقد وجه خيتافي وتحديدا مهاجمه أنخل لافيتا ضربة قاسية لآمال المضيف برشلونة في الاحتفاظ باللقب عندما انتزع منه تعادلا ثمينا 2-2 . وضرب خيتافي عصفورين بحجر واحد فقد انتزع نقطة ثمينة من الفريق الكاتالوني معززا حظوظه في البقاء في الدرجة الأولى، وأسدى خدمة لجاره أتلتيكو مدريد المتصدر لإحراز اللقب الأول منذ عام 1996 عندما نال الثنائية (الدوري والكأس المحليان).

وعزز خيتافي موقعه في المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة، فيما اكتفى النادي الكاتالوني بنقطة واحدة قلص بها الفارق إلى 3 نقاط مؤقتا بينه وبين أتلتيكو مدريد المتصدر الذي يحل ضيفا على ليفانتي غدا الأحد.

وابتعد اللقب كثيرا عن النادي الكاتالوني كون أتلتيكو مدريد يملك فرصة توسيع الفارق إلى 6 نقاط في حال فوزه على ليفانتي غدا، وتعزيز حظوظه في الظفر باللقب قبل المواجهة الحاسمة أمام برشلونة على ملعب كامب نو في المرحلة الأخيرة، كونه تنتظره مباراة سهلة أمام ضيفه ملقة في المرحلة المقبلة.

https://www.youtube.com/watch?v=vPEAbMlPdvs

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *