الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > برشلونة ومان سيتي وسان جيرمان يتصارعون لضم فان بيرسي بعد قراره عدم التجديد لارسنال

برشلونة ومان سيتي وسان جيرمان يتصارعون لضم فان بيرسي بعد قراره عدم التجديد لارسنال

بيرسي .. إلى أين ؟
من المقرر أن يشهد الصيف الحالي تنافسا بين ثلاثة أندية أوروبية كبيرة لضم روبن فان بيرسي مهاجم فريق ارسنال الانجليزي بعدما أعلن اللاعب عدم نيته تجديد عقده الذي يتبقى فيه موسم واحد.

ويخطط كل من برشلونة الأسباني، ومانشستر سيتي الانجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع هدّاف الجنرز الصيف الحالي بعد تألقه بشدة في الموسم المنصرم وحصوله على لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز وإحرازه 37 هدفا في كل البطولات.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن نادي مانشستر سيتي سيفتح ‘المزاد’ على بيرسي بالتقدم لعرض بضمه من النادي اللندني مقابل 15 مليون جنيه استرليني. وتكهنت الصحيفة أن سيتي ‘بطل الدوري الانجليزي’ لن يقبل بدفع أكثر من 20 مليون جنيه استرليني في لاعب يبلغ من العمر 28 عاما وهو كثير الإصابات!

ويخشى مسؤولو ارسنال من إغراءات سيتي بوجود ثلاثي الجنرز السابق في صفوف السيتيزنز وهم كولو توريه وسمير نصري وجايل كليتشي، فضلا عن ايمانويل اديبايور الذي رحل عن ارسنال للانضمام إلى نفس النادي.

على صعيد آخر، تعول إدارة برشلونة على الصداقة الوثيقة التي تجمع بين فان بيرسي وزميله السابق في ارسنال سيسك فابريجاس الذي رحل عن صفوف المدفعجية الصيف الماضي وانضم إلى الفريق الكتالوني. وتأمل إدارة البلوجرانا في أن يقوم سيسك بإقناع بيرسي للانضمام إلى البارسا.

ولن يشكل المال عقبة في طريقة العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان الذي يدعمه مالكه القطري الجديد، والذي يسعى للسير على خطا مان سيتي عن طريق ضخ الأموال بكثرة لوضع النادي على الخريطة الأوروبية والمحلية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *