الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > برشلونة مهتم بالتعاقد مع يورجن كلوب لتدريب النادي في المرحلة المقبلة

برشلونة مهتم بالتعاقد مع يورجن كلوب لتدريب النادي في المرحلة المقبلة

يورجن كلوب-برشلونة

أكدت تقرير إسبانية على اهتمام إدارة نادي برشلونة للتعاقد مع المدير الفني الحالي لفريق بروسيا دورتموند “يورجن كلوب”، ليكون بديلاً للمدير الفني الأرجنتيني “تاتا مارتينو”، والذي كانت تقارير سابقة قد أكدت رحيله عن النادي الكتلوني في الصيف القادم، على الرغم من توقيعه على عقدٍ بشرطٍ جزائي يمتد لعامين حتى صيف 2015 .

وكان مارتينو قد ذكرَ بأنه لا يشعر بالإرتياح وسط الكم الهائل من تسليط الضوء على فريقه، كما أن إدارة النادي الكتلوني تدرك ضرورة إعادة الحياة للفريق عن طريق التعاقد مع مدربٍ جديد .

وكان قد تم طرح العديد من الأسماء لخلافة مارتينو لإدارة الفريق فنياً، ومن أبرز تلك الأسماء: أرنستو فالفيردي، لويس إنريكي، أندريه فيلاس -بواش، دييجو سيميوني ويورجن كلوب .

حيث اعتبرت التقارير بأن الأسماء الثلاثة الأولى تستطيع الحفاظ على أسلوب برشلونة، في حين سيعمل الإثنين الأخرين “سيميوني وكلوب” على تغيير نمط الفريق، إلا أن إدارة برشلونة لا تخفي رغبتها في انتداب الرجل القادر على الحصول على أفضل النتائج من خلال التشكيلة الحالية في الفريق، مما يمنح الألماني كلوب الأفضلية على حساب باقي الأسماء .

كما أن أسلوب “يورجن كلوب” الجذاب قد يجعله متفوقاً على سيميوني الذي لفت اهتمام النادي الكتلوني بطريقته بتحقيق الإنتصارات بأي كلفة ذهنية، إلا أن القرار في نهاية المطاف سيكون بيد رئيس النادي الكتلوني “جوسيب ماريا بارتوميو”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *