الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > برشلونة قريب من تحطيم الرقم القياسي في عدد ضربات الجزاء

برشلونة قريب من تحطيم الرقم القياسي في عدد ضربات الجزاء

برشلونة-ضربات-الجزاء

ازدادت في الآونة الأخيرة الاحصاءات التحكيمية بالنسبة لنادي برشلونة وخصوصا بعد الأداء التحكيمي المثير للجدل في مباراة الكلاسيكو من أونديانو مايينكو وإحتسابه لركلتي جزاء لفريق المدرب جيرارد تاتا مارتينو، حاليا النادي الكتالوني إقترب من معادلة أو ربما حتى تحطيم رقم قياسي جديد.

إذ تحصل الفريق الكتالوني هذا الموسم بالدوري الإسباني على ما مجموع 12 ركلة جزاء وحاليا هو على بعد ركلة جزاء واحدة لمعادلة رقم تاريخي لفريق مع أكبر عدد ركلات جزاء في موسم واحد بالليغا.

قبل موسمين كان نادي ريال مدريد قد تحصل على 13 زكلة جزاء وحاليا مع تبقي ست جولات من نهاية الدوري الإسباني فبرشلونة بإمكانه معادلة وتجاوز هذا الرقم التاريخي.

والمثير هو أن برشلونة تحصل في آخر أسبوعين (آخر تلاث جولات) على خمس ركلات جزاء.. وكانت في المباريات أمام ريال مدريد وإسبانيول وبيتيس السبت الماضي.

ويأتي وراء البلاوغرانا في إحصائيات ركلات الجزاء كل من إشبيلية ورايو فاليكانو مع تسع ركلات جزاء.. ومن جهة أخرى، فإن الفريق الكتالوني لديه إحصائيات إيجابية أيضا من ناحية ركلات الجزاء ضده.. حيث أن حكام الليغا منحوا ضد برشلونة فقط ثلاث ركلاء جزاء وهو الفريق الثالث مع أقل عدد ركلات جزأ ضده وراء سيلتا فيغو وخيتافي.

من جانبه، فإن ريال مدريد تحصل على ست ركلات جزاء ونفس العدد عانى منه فريق المدرب كارلو أنشيلوتي ضده.. أما أتلتيكو مدريد فلديه إحصائية مع سبعة ركلات جزاء في صالحه و ثلاثة ضده.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *