الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > برشلونة سيقابل مانشستر سيتي غذاً في دوري أبطال اوروبا

برشلونة سيقابل مانشستر سيتي غذاً في دوري أبطال اوروبا

برشلونةخمان سيتي

تتجه أنظار الكرة العالمية والاوروبية على وجه التحديد على استاد الاتحاد عندما يستضيف نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الاسباني نادي برشلونة وذلك مساء الثلاثاء ضمن ذهاب دور الستة عشر من اعرق وامجد الكؤوس الاوروبية .

يدخل النادي الانجليزي اللقاء بقيادة المدرب التشيلي مانويل بلغريني الذي طور من اداء السيتيزن واكمل مابدأ عليه الايطالي روبيرتو مانشيني اذ احتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته خلف المتصدر وحامل اللقب نادي بايرن ميونخ .

وجمع السيتيزن من النقاط 15 نقطة بفارق الاهداف عن النادي البافاري وقد انتصر الاول في خمس مباريات وانهزم في لقاء واحد على ارضه امام الاخير ويعتبر مان سيتي هو الفريق الوحيد الذي هزم بايرن ميونخ هذا العام .

ومن الناحية الاخرى يحتل المان سيتي المركز الثالث في البريميرليغ برصيد 54 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر تشيلسي ونقطتين عن الثاني الارسنال يذكر ان الفريق السماوي ينقصه مباراة واحدة امام ساندرلاند والتي تأجلت بسبب الظروف المناخية .

كما يأتي من فوز ثمين على ضيفه نادي تشيلسي بهدفين مقابل لاشيء في دور الستة عشر من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي وحجزه ورقة الترشح ، كما أن هجوم السيتي هو الاقوى في الدوري اذ سجل هذا الموسم 68 هدفاً وتخطى عقبة 100 في كل المسابقات .

ويضع المدير الفني بليغريني اماله على المهاجم الاسباني الفارو نيغريدو والبوسني ايدين ذزيكو مع انطلاقة الجناح الطائر الاسباني الاخر خيسوس نافاز وتوغل افضل لاعب في قارة افريقيا يايا توريه في منتصف الملعب .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *