الرئيسية > عالم الفلك > ابراج اليوم > برجك اليوم الاربعاء 8-8-2012

برجك اليوم الاربعاء 8-8-2012

حظك اليوم 8-8-2012 – الابراج يوم الاربعاء 8/8/2012 – برجك يوم 8 اغسطس – حظك اليوم 8-8-2012 – برجك اليوم الاربعاء 8-8-2012

الحمل
يتنقّل «فينوس» الى بيتك، اي الى السرطان، فتهتم بأحد الزملاء، وتفرض شروطك وتوجّهاتك. كُن ليّنًا. تهتم بشؤون مهمة في هذا الوقت او بصديق يجتاز مرحلة صعبة. تحاشَ الجدال ولا تناقش الموضوعات الحسّاسة والعالقة تحت وطأة الغضب، ولا تحقد على الحبيب إذا انتقدك، بل انتظر هدوء أعصابك لتبحث موضوعًا دقيقًا. من الجيد أن تقوم بين الحين والآخر برحلة بحرية تمارس خلالها السباحة المفيدة للصحة.

الثور
ينتقل كوكب “فينوس” الى برج السرطان ويلطّف الاجواء المهنية. تتصالح مع احد الزملاء وتتقبّل تسوية معيّنة وتقدّم تنازلات. إذا كنت مرتبطاً بعلاقة جديدة تحصل على فرصة ثمينة لبناء مستقبل واعد، شرط التحلّي بالنضج والوعي العاطفيين. المحافظة على الصحة أمر دقيق ومهم جداً، يتطلب التضحية بالكثير.

الجوزاء
ينتقل “فينوس” الى برج السرطان بعد مكوث طويل في برجك، فإذا كنت تعمل على مشروع فني او إبداعي فقد يكون مربحًا في هذا اليوم، أو يعِدُ بعائدات شتى. تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، أو تضطر إلى الحسم. أنت من أصحاب العقول الكبيرة والمفكرة، ولا سيما على الصعيد الصحي.

السرطان
ينتقل “فينوس” الى برجك ويغمرك بالسحر والجاذبية، وينهي فترة قاتمة على هذا الصعيد. “فينوس” في برجك يشكّل طالعاً جيداً مع “نبتون” في برج الحوت، ما قد يعني أجواء حالمة وتقارباً روحياً أو حباً أفلاطونياً أو رومنسية محتملة. فكر في مستقبلك الصحي كما تفكر في كل عمل ترى أنه يحقق لك ما تسعى إليه.

الأسد
حاذر بعض البلبلة أو التجنّي، فقد ينذر هذا اليوم بأسوأ ما تصادفه هذا الشهر، ويجعلك متوتراً لأقل سبب. ينتقل “فينوس” الى برج السرطان وقد يوحي ببعض التردّد والوحدة والهمس والأسرار في ما يخصّ علاقة رومنسية لك. يطلّ عليك صديق من الماضي. إبتعد عن المواجهات ولا تعرّض أوضاعك الصحية للخطر.

العذراء
خطوة ناقصة قد تقوم بها اليوم، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من إنذار لكي تستوعب الأمور بجدية اكبر. قضية قديمة تبرز مجدداً الى الواجهة، وهذا يحثك على التريّث في مشاريعك المستقبلية مع الشريك. واظب على الرياضة اليومية فهي مفيدة لآلام الظهر وبين الكتفين، ويفضل أن تمارس السباحة أيضًا.

الميزان
تستعيد معنوياتك قوية إلا أنك تميل إلى الوحدة والانزواء. تفتقر إلى الحيوية والشجاعة وإلى من يساندك. قد يسيطر جو من الضجر على علاقتك العاطفية، إلا أنك تحصل على ما لم تكن تنتظره. خفف من حمل أشياء ثقيلة تعتقد أنك قادر على رفعها.

العقرب
يدخل كوكب \”فينوس\” الى برج صديق هو السرطان ويعلن عن يوم عاطفي مزدهر. تهدأ الاحوال وتعدك الكواكب بخبر سار في المجال الشخصي. تمارس هواية وتحضر لسفر بعيد أو تلاحق هدفاً مشوقاً جداً. لا تبت أموراً مصيرية وحاسمة، قد تكون مخطئاً أحياناً، وعندها لن ينفعك الندم. كن معتدلاً في كل ما يعود بالنفع على صحتك، وأنت الرابح في نهاية المطاف.

القوس
ينتقل فينوس الى برج السرطان ويتحدّث عن نجاح مادي عبر او عائدات مشتركة. حذار الغيرة وتجنّبها. عبّر عن أفكارك ولكن لا تسعَ الى فرضها على الشريك، بل تبادل الأفكار معه واختر المناسب لكما. الاعتدال أساسي في الشأن الصحي، ولا سيما في المأكولات والمشروبات وممارسة الرياضة.

الجدي
ينتقل \”فينوس\” إلى برج السرطان ، ويشكّل طالعاً جدياً مع \”نبتون ،ما يوحي ببعض الرومنسية. إلاّ أن في السرطان يعاكس \”أوراونوس\” و\”بلوتون\”، وقد يولّد أجواء خلافية تتفاقم ، وخصوصاً أن القمر في الحمل لا يشجّع على الإيجابيات. عليك أن توجه رسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك قبل فوات الأوان. لا تظهر أمام الآخرين أنك لا ترغب في القيام بحركات مفيدة لصحتك. برهن العكس للجميع وأنت الرابح.

الدلو
ينتقل \”فينوس\” الى برج السرطان ويولّد حالة عاطفية خاصة لها علاقة بأعمالك او بمحيط عملك. يجعلك فينوس في السرطان أيضاً، وتحنّ الى الماضي. ينتظر الحبيب منك مبادرة تجاهه بعد الجفاء الذي أظهرته في تعاملك معه. أنت المسؤول عما آل إليك وضعك الصحي، لأنك لم تلتزم إرشادات الطبيب وتطبقها.

الحوت
لا تتسرع في توظيف اموالك، حذار المشكلات المهنية والصحية المكلفة. انتبه لمصاريفك، اياك والطيش واللهو، وكن حريصاً جداً على ممتلكاتك. تحتاج الى الاستقرار والتطمين على الصعيد المادي. لا تعتمد على الحظ فهو لن يحالفك دائماً، ولا على المصادفة لئلا تخسر شريكاً أو حبيباً. حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للحوادث. خذ الأمور على بساطتها ولا ترهق نفسك من أجل مسائل سطحية.

شاهد أيضاً

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013 الحمل (21 آذار – 20 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *