الرئيسية > عالم الفلك > ابراج اليوم > برجك اليوم الاحد 5-8-2012

برجك اليوم الاحد 5-8-2012

حظك اليوم 5-8-2012 – الابراج يوم الاحد 5/8/2012 – برجك يوم 5 اغسطس – حظك اليوم 5-8-2 – برجك اليوم الاحد 5-8-2012

الحمل
قد تواجه بعض القلق بسبب وضعك المالي، لكن ذلك يساعدك على الانتباه أكثر. للحرية ثمن باهظ، فإذا كنت مستعداً لدفعه لا تتردد بمصارحة الشريك. الابتعاد عن العصبية الزائدة، هي أفضل الحلول في الوقت الراهن لراحتك.

الثور
عليك ان تستجمع أفكارك، حتى تتمكن من تحقيق الاهداف التي حددتها لنفسك. الشريك يتمتع بإحساس مرهف، فحاول ان لا تستفزه حتى لا يقلب الطاولة بوجهك. النشاطات الترفيهية ضرورية للغاية، وهي تنعكس ايجابا على نفسيتك.

الجوزاء
الدعم الذي تتلقاه لا يجب ان يترك انعكاسات سلبية على علاقتك مع الزملاء. لا تحاول ان تمرر ذكاءك على الشريك، فهو يعرفك اكثر مما تتصور. راحة البال تؤدي الى صحة جيدة وخصوصاً على الصعيد الذهني.

السرطان
ينال منك التعب بعد الجهد الذي بذلته، فحاول ان تجد وقتا أطول للراحة. الصبر والهدوء، هما أفضل الطرق لمعالجة أي خلاف مع الشريك. اذا كنت تعاني من الفراغ، حاول ان تملأ وقتك بممارسة التمارين الرياضية.

الأسد
عليك أن تكون قادراً على تحمل مسؤولياتك، وهذا من ابسط الواجبات في العمل. الروتين العاطفي ليس في مصلحتك، فقد تجد نفسك مكبّلاً بقيود الشريك. نصائح الأطباء مهمة، فلا تهمل أياً منها حتى لا تصل الى حائط مسدود.

العذراء
قد يتطلب الوصول الى الاهداف التي حددتها بعض الوقت والروية، فكن هادئاً لتصل الى النهايات السعيدة التي تتمنّاها. اذا بدأت تشعر بالملل مع الشريك، عليك إيجاد البدائل سريعاً وهي كثيرة. عليك أن تكون متمالك الأعصاب وهادئاً ومتروياً ومتماسكاً أمام الضغوط.

الميزان
القمر في برج الحوت يجعلك تقدّم مساعدة للآخرين ويقوّي الحدس، فتدرك مَن هو الصديق ومن هو العدو، لكن انتبه من بعض الفخاخ والمكائد ومن السارقين. يؤمن الشريك أن كل ما تقوم به هو لخيركما العام، ويقدر أتعابك وسعيك الدائم لتحقيق السعادة المطلوبة. لا تكثر من عدم القيام بحركة، بل قم بما يفيد في تحريك عضلات جسمك.

العقرب
القمر في البيت الخامس يناسبك ويفتح امامك مجالات خلاّقة كما ينعش قلبك. يسقط عليك الوحي أو يخفق القلب حباً وعشقاً. لكن حاذر التملكية والغيرة. لا تكن مطنشاً عندما يطلب منك أحد أفراد العائلة الانتباه إلى أكلك. التجارب السابقة خير برهان.

القوس
يحاول بعضهم أن يستغلك ف العمل للوصول الى مآربه الخاصة. كن حذراً. لا توقع أي ورقة قبل أن تتحقق من مضمونها. تشعر بالحرية مع الحبيب والقدرة أكثر للتعبير عن مشاعرك. الأمور بينكما تسير من أحسن إلى أحسن. مهما تعرضت للضغوط في العمل أو في المنزل، حاول قدر المستطاع أن لا تنفعل.

الجدي
ما تواجهه اليوم هو مجرد تراكمات قديمة لن تؤثر في محيطك المهني، وتتجاوز ذلك براحة تامة. مشكلات غير مؤثرة في العلاقة بالشريك، لكنها ستدفعك إلى التفكير بايجابية أكبر في خطواتك المستقبلية. إذا بدأت البدانة تظهر أكثر فأكثر، سارع إلى اتباع حمية غذائية مدروسة.

الدلو
عليك أن تكون صريحاً في العلاقة بالزملاء وبالآخرين، لئلا تترك مجالاً للشكوك واحتمالات التصادم. فكر في الاستقرار جديّاً، وخصوصاً أن الشريك المناسب لذلك موجود الى جانبك. تحاش كل ما قد يدفعك إلى تناول كميات كبيرة من الطعام، واكتف بالكمية التي يحتاج إليها جسمك.

الحوت
ما يلائمك ليس واجباً أن يكون الأفضل للآخرين، لذا يستحسن ان تراعي أحاسيس الآخرين بأسرع وقت ممكن. ملاقاة الشريك عند منتصف الطريق مهمة، وستشكل خطوة اضافية نحو الاستقرار. قد تشعر ببعض الآلام العابرة في مختلف أنحاء جسمك، يستحسن مراجعة الطبيب.

شاهد أيضاً

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013 الحمل (21 آذار – 20 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *