الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > برانديلي : بالوتيلي يحتاج للممزيد من الجدية والإلتزام

برانديلي : بالوتيلي يحتاج للممزيد من الجدية والإلتزام

بالوتيلي

يعتقد المدير الفني للمنتخب الإيطالي “تشيزاري برانديلي” أن مهاجمه “ماريو بالوتيلي” لا يزال بحاجة لمزيد من الجدية والالتزام، موضحاً أنه في حالة تغلب صاحب الـ23عاماً على مشاكله التي لا حصر لها خارج الميدان وصب تركيزه مع كرة القدم فقط، سيُصبح من أفضل مهاجمي العالم في وقت قصير.

ويعتقد برانديلي أن لاعب المان سيتي سابقاً، لديه الكثير ليقدمه لجماهير ميلان ومنتخب إيطاليا، لذا حثه على ضرورة التركيز على كرة القدم فقط والابتعاد عن الانحرافات التي من شأنها أن تؤثر على مستواه داخل الملعب، وقال لموقع الاتحاد الدولي فيفا “ماريو بالوتيلي لديه القدرة ليكون من العظماء، لكنه يحتاج لمزيد من الجدية والتوازن ليُحقق نجاحات هائلة”.

“من الواضح أنه في السنوات الأخيرة كان يُهدر الكثير من طاقته على أشياء تافهة، لكن اللاعب العظيم الذي يريد أن يُصبح بطلاً لا يفعل مثل هذه الأشياء، وضروري أن يكون هدفه الرئيسي هو المساهمة في تحقيق الفوز”.

وسُئل عن علاقته بسوبر ماريو، فأجاب “لدينا علاقة جيدة وكلانا نعرف أننا نعمل من أجل مصلحة المنتخب، وأعتقد أن جميع المدربين الذين عملوا معه قدموا له نصائح ثمينة لأنهم يعرفون قدراته الهائلة، وعندما يُسخر قدراته بشكل صحيح داخل الملعب، بالتأكيد سيحدث الفارق لأي فريق”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *