الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > برازليين يدفنون امرأة اعتقدوا بأنها امهم المتوفية ليكتشفوا بأن والدتهم على قيد الحياة

برازليين يدفنون امرأة اعتقدوا بأنها امهم المتوفية ليكتشفوا بأن والدتهم على قيد الحياة

 قيد الحياة

في حادثة غريبة ، أكتشفت عائلة برازيلية بأن والدتهم مازالت على قيد الحياة ، وأنهم يدفنون جثة آخري اعتقدوا بأنها أمهم ، ليكتشفوا بأنها امرأة لا يعرفونها مطلقاً.

حدثت الحادثة الأسبوع الماضي في مدينة ساو خوسي دوس كامبسو في ساوباولو البرازيلية ، حيث أحس أبناء السيدة ماريا ذا سيلفا ، بالمفاجأة والصدمة الشديدة عندما تلقوا خبر وفاة والدتهم التي يحبوها ومتعلقين فيها لأبعد حد ، حيث ابلغتهم مستشفى مونيسيبيتال بأن والدتهم توفت بالسكتة الدماغية.

وتحدث أحد أبناء السيدة ويدعى” فلافيو كوريا” البالغ من العمر(51عاماً) : ” عندما احضرنا التابوت إلى مكان الدفن ، وقمنا بفتحه لنلقي النظرة الأخيرة على والدتنا ، رأينا امرأة اخرى غيرها ، وهرعنا إلى المستشفى كي نراها ونطمئن عليها ، وتفاجأنا بأنها بخير ، بل كانت تتسأل لماذا لم نقم بزيارتها في ذلك اليوم؟”.

جدير بالذكر أن ابناء ماريا لم يحدثوا والدتهم على الموقف الذي صار لهم ، حرصاً لعدم تعرض صحتها للخطر.

واعتذرت إدارة المستشفى عن الخطأ الذي لا يمكن قبوله ، وقال الفريق المعالج بأن اسم ماريا ادرج عن طريق الخطأ أثناء معاملة اوراق وفاة امرأة آخرى توفت أثناء استئصال ورم سرطاني لها ، وأن المرأتين كانتا بنفس الغرفة في المستشفى وكان هناك شبه كبير بينهما.

وقد عبر أبناء عائلة ماريا ، عن غضبهم الشديد من هذا الخطأ الذي لا يغفر ، حيث انه اصابهم بالحزن الشديد والصدمة ، كما ان بعض عائلة ماريا اضطروا بأن يقطعوا مسافات كبيرة حتى يحضروا الدفن.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية ، أن ابناء ماريا قدموا بلاغ إلى شرطة المنطقة ، تصف فيه الخطأ الذي وقعت به المستشفى. وعلى الفور بدأت التحقيقات في هذه الحادثة من قِبل “كارلوس ماغانها” مدير مستشفى ساو خوسيه ، الذي وعد بمعاقبة من قام بهذا الخطأ لأنهم سببوا ازمة كبيرة لإفراد هذه العائلة

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …