الرئيسية > اخبار الفن > بحضور بطليه روشان وكايف بدء تصوير الفيلم البوليوودي الضخم “بانغ بانغ” في أبوظبي

بحضور بطليه روشان وكايف بدء تصوير الفيلم البوليوودي الضخم “بانغ بانغ” في أبوظبي

201405050118114

بدأ تصوير أحد أهم الأفلام البوليوودية لعام 2014 “بانغ بانغ” بشكل رسمي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بحضور نجميه هريثيك روشان وكاترينا كايف.

ويقوم فريق العمل بتصوير الفيلم تحت إشراف المخرج سيدهارث أناند والمخرج الثاني آندي أرمسترونغ الذي عمل على إخراج فيلمي سبايدرمان وثور، والفيلم التراجيدي الدبور الأخضر. 

وكشف مصدر من فريق العمل صحيفة ذا نانشونال الإماراتية، أن سبب إغلاق كورنيش أبوظبي يوم الجمعة، يرجع لتصوير أحد مشاهد المطاردة سريعة هناك.

وقال أحد سكان أبراج بينونة المقابلة للكورنيش، الذي شاهد التصوير من شقته، “كانت بالفعل مشاهد مذهلة وتستحق المشاهدة، السيارة الرياضية سارت بسرعة 80 كلم والسيارات الأخرى كانت بسرة 30 كلم”.

وبين مصدر من فريق الإنتاج أن الفيلم سيتضمن مشاهد من معالم أبوظبي السياحية المعروفة حيث قال “نود أن نصور بعض المشاهد في قصر الإمارات، لكننا لم نقرر بعد، كما سنصور في فندق كابيتال جيت، وبرج بيزا أيضاً على خريطة مواقع التصوير، ولا بد للفيلم أن يجذب الجمهور الهندي للاستمتاع بمشاهدة تصوير الفيلم”.

وحول احتمالية التصوير في مسجد الشيخ زايد قال المصدر: “سنصور يوم السبت في منطقة (بريدج تو نووير)، وهو مكان هادئ ومثالي لمشاهد العمل، وليس لدينا خطة للتصوير في مسجد الشيخ زايد احتراماً للمصلين والزوار، لكننا سنحاول أن نظهره كعلامة بارزة من مسافة بعيدة”.

وتابع المصدر “هريثيك وكاترينا سعداء للعمل هنا، خصوصاً وأن درجة الحرارة مماثلة للحرارة في الهند، واعتاد الممثلون العمل في جميع الظروف المناخية بحكم احترافهم”. موضحاً أن التصوير يتم بشكل يسير للغاية.

وعن فريق العمل أوضح المصدر أنه فريق دولي، إذ يتضمن طاقم محلي من الإمارات، وخبراء من هوليوود وكذلك متخصصين من الهند.
وتابع المصدر “آمل ألا يكون هناك أي إغلاق للطرق نتيجة للتصوير، ولكن لا يمكنني أن أضمن ذلك”. 

ويبقى فريق عمل بانغ بانغ في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى نهاية الشهر الحالي، ومن المقرر خروج الفيلم في 2 أكتوبر (تشرين الأول) في الإمارات.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *