الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بايرن ميونيخ يحقق العلامة الكاملة من أول مباراتين ببطولة دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ يحقق العلامة الكاملة من أول مباراتين ببطولة دوري أبطال أوروبا

بارين-ميونخ

حقق بايرن ميونيخ العلامة الكاملة من أول مباراتين ببطولة دوري أبطال أوروبا في المجموعة التي تضم معه كلًا من سسكا موسكو، روما ومانشستر سيتي وذلك بالفوز على سسكا موسكو في أرضية ميدانه بهدف توماس مولر في الدقيقة 33 من عمر المباراة ليتصدر المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط انتظارًا لنتيجة مباراة روما ومانشستر سيتي بعد قليل.

بدأ بايرن المباراة بطريقة ممتازة وبشكلٍ اعتيادي فسيطر على الكرة وسيطر تمامًا على مجريات المباراة، سدد آريين روبين كرة يسارية جميلة أبعدها الحارس للركنية ومن ثم حصل على ركلة جزاء على ماريو فيرنانديز في الدقيقة 22 ترجمها توماس مولر لهدف التقدم.

وسدد توماس مولر تسديدة أخرى قوية بيمناه أبعدها إكنفييف بصعوبة بقبضته في الدقيقة 33، بينما نجح أحمد موسى في التغلب على دفاع بايرن ميونيخ بسرعته واخترق دفاع بايرن ما بين مهدي بنعطية ودانتي لينفرد بمرمى مانويل نوير ولكن الحارس الألماني خرج في الوقت المناسب وأنقذ هدف التعادل المؤكد في الدقيقة 36.

رد ماريو جوتسه بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 38، ويبدو أن سسكا موسكو بدأ ينال الثقة والرغبة في العودة بالمباراة فسدد يارامينكو كرة رائعة بيسراه على المقص الأيسر ولكنها ضربت بالقائم الأيسر وخرجت ليستمر سوء حظ أصحاب الأرض.

وقبل نهاية الشوط الأول قاد آريين روبين بايرن ميونيخ لفرصة أخيرة لإضافة الهدف الثاني فاخترق الدفاع ومرر الكرة لروبيرت ليفاندوفسكي ولكن إكنفييف أبعدها ثم عادت لجوتسه الذي سددها من جديد واصطدمت في المدافع ثم تهادت لتذهب ليد مرمى الحارس الروسي من جديد لينتهي الشوط الأول بنتيجة التقدم للفريق البافاري بهدف وحيد.

بدأ بايرن الشوط الثاني بحركية كبيرة في الأمام فسدد بيرنات كرة بيسراه أُبعدت من جديد لركنية، وواصل فريق بيب جوارديولا تحركاته المستمرة من الطرفين، وتواجد كثيرًا بكثافة كبيرة داخل منطقة جزاء سسكا موسكو، بينما سنحت للفريق الروسي فرصة جديدة لتوسيتش من الجهة اليمنى ولكن اللاعب فضل التسديد على تمرير الكرة لأحمد موسى المتواجد داخل منطقة الـ18.

وأخرج مدرب فريق سسكا لاعبه ناتشو وأدخل دومبيا ليُضيف حلول أكثر في خط الهجوم بنية تحقيق التعادل، بينما حاول بايرن تهدئة اللعب والحفاظ على الهدف وسدد ماريو جوتسه كرة جديدة بيسراه في الدقيقة 70 ولكنها ذهبت بعيدًا عن المرمى.

بقى بايرن ميونيخ بنفس أسلوبه وحافظ على الكرة فيما تبقى من عمر اللقاء، بينما دخل رافينيا في مكان آريين روبين ومرت الدقائق الأخيرة بنجاح لبايرن في مسعاه بينما كاد خيردان شاكيري أن يُضيف الهدف الثاني بعد خطا من الدفاع ولمس شاكيري الكرة بيسراه ولكنها مرت بقليل بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بفوزٍ صعب ومُهم للبافاري في موسكو.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *