الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بايرن ميونيخ يتغلب على فيردر بريمن بخماسية ويوجة إنذار شديد لريال مدريد

بايرن ميونيخ يتغلب على فيردر بريمن بخماسية ويوجة إنذار شديد لريال مدريد

Bayern Muenchen v Werder Bremen - Bundesliga

صب بايرن ميونيخ جام غضبه على ضيفه فيردر بريمن عندما سحقه 5-2 السبت على ملعب “إليانز أرينا” في ميونيخ في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتخلف الفريق البافاري مرتين بل إنه أنهى الشوط الأول متخلفا 1-2 قبل أن يضرب بقوة في الثاني ويسجل 4 أهداف منهيا اللقاء في صالحه عن جدارة وموجها إنذارا لضيفه ريال مدريد الإسباني الذي سيقابله الثلاثاء المقبل على الملعب ذاته في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل بايرن ميونيخ لقبها، علما بأن الأخير خسر صفر-1 ذهابا الثلاثاء الماضي.

ولعب بايرن ميونيخ، المتوج باللقب قبل سبع مراحل على ختام الموسم ، بتشكيلة شبه كاملة حيث احتفظ مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا بالقائد فيليب لام والجناح الدولي الهولندي أريين روبن على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع بالأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول مكان ميتشل فيسر، ودفع بالثاني في الدقيقة 73 مكان المدافع البرازيلي دانتي.

وفاجأ فيدر بريمن أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله الدولي التشيكي ثيودور جيبرسيلاسي في الدقيقة العاشرة إثر تمريرة من سيدريك ميكيادي.

وأدرك الدولي الفرنسي فرانك ريبيري التعادل بعد 10 دقائق بتسديدة بيسراه إثر تمريرة من الدولي ألبيروفي كلاوديو بيتزارو الذي دفع به غوارديولا على حساب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

ومنح آرون هونت التقدم مجددا للضيوف من مسافة قريبة بيمناه إثر تمريرة من فرانكو دي سانتو (36).

وانتفض بايرن ميونيخ في الشوط الثاني وسجل رباعية بينها ثنائية لبيتزارو من مسافة قريبة إثر تمريرة من توماس مولر (54) ومن مسافة قريبة أيضا اثر تمريرة من المدافع الدولي النمسوي دافيد ألابا (57) وباستيان شفاينشتايغر بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من لام (61) وروبن بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة (74).

وعزز بايرن ميونيخ موقعه في الصدارة برصيد 84 نقطة مقابل 36 نقطة لفيردر بريمن الرابع عشر. وتختتم المرحلة غدا الأحد بلقائي أوغسبورغ مع هامبورغ، وشالكه مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *