الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بايرن ميونخ يضم الحارس الأسباني ” بيبي رينا ” من ليفروبول

بايرن ميونخ يضم الحارس الأسباني ” بيبي رينا ” من ليفروبول

بيبي رينا

أكد رئيس نادي بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه أن ناديه توصل لاتفاق يقضي بانتقال حارس مرمى ليفربول بيبي رينا إلى صفوف فريقه.

كانت صحيفة ماركا قد أشارت إلى أن بايرن ميونخ نجح في ضم الحارس الدولي الإسباني «بيبي رينا» بمبلغ ثلاثة ملايين يورو بعقد ينتهي عام 2017، سعيًا من إدارة النادي لتعزيز خيارات جوارديولا في مركز حراسة المرمى وإضافة المزيد من المنافسة مع الحارس الأول مانويل نوير.

مصادر إنجليزية كانت قد أكدت أيضاً موافقة ليفربول على العرض المقترح من البايرن الذي ارتبط خلال الأسبوعين الماضيين بالتعاقد مع «فيكتور فالديز» بعد انضمامه لتدريبات الفريق الاستعدادية للموسم الجديد، ليتأكد الخبر بتصريحات رومينيجه في انتظار إعلان بايرن ميونخ بشكل رسمي عن إتمام الاتفاق على موقعه الخاص على شبكة الانترنت.

وأعير «رينا» من ليفربول لنابولي الإيطالي بتوصية من المدرب «رافائيل بينيتيز»، ومن المحتمل انتقال حارس جديد للفريق السماوي قيل أنه «دييجو لوبيز» من ريال مدريد، بالتالي فلم يكن بينيتيز بحاجة لمواصلة رينا في السان باولو.

وكانت أمام رينا الذي لعب لبرشلونة وفياريال في بداية مشواره فرصة للعودة إلى ليفربول واقناع برندان رودجرز بمستواه خلال الموسم المقبل، خاصةً وأن الفريق سينافس على أربع بطولات مختلفة لعل أبرزها دوري أبطال أوروبا وهي البطولة التي لم يفز بها خلال مسيرته، وتكرار ما فعله كاسياس الموسم الماضي بالجلوس على دكة البدلاء ببطولة الليجا والمشاركة في دوري الأبطال.

لكن رينا اختار الحل الأصعب بالموافقة على الالتحاق بالفريق البافاري الذي يحرس مرماه الحارس الأفضل في مونديال 2014، وبالتالي ستكون فرصته أصعب بكثير للعب الأدوار الأولى.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *