الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بايرن ميونخ يستعد لدفع 30 مليون جنيه إسترليني للظفر بالألماني مسعود أوزيل

بايرن ميونخ يستعد لدفع 30 مليون جنيه إسترليني للظفر بالألماني مسعود أوزيل

مسعود-أوزيل

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية بعد ظهر الأحد أن مسعود أوزيل نجم أرسنال الانجليزي أعلن لإدارة ناديه عن رغبته بالرحيل من الفريق في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة، الألماني يمر بفترة صعبة مع الغنرز ولم يتبث نفسه بعد منذ إنضمامه لملعب الإمارات صيف 2013.

وأكد نفس المصدر أن أرسنال على إستعداد لبيعه في كانون الثاني/ يناير القادم.. ويبدو نادي بايرن ميونيخ مهتم بقوة للظفر بخدماته، النادي البافاري على إستعداد لدفع حوالي 30 مليون جنيه إسترليني إلى أرسنال.

ويشعر أوزيل بالغضب حيث أنه لا يلعب في مركزه الأصل كصانع ألعاب، الدولي الألماني لعب آخر مباراة كجناح أيمن وقدم مستوى هزيل طوال المباراة أمام تشيلسي التي إنهزم فيها الغنرز بنتيجة 2-0.

وعانى أوزيل هذا الأسبوع مع منتخب بلاده من إصابة في الركبة والتي ستتركه بعيدا عن الملاعب لثلاثة أشهر، وقد يعني ذلك أنه خاض آخر مباراة بقميص أرسنال على ملعب ستامفورد بريدج.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” أن أرسين فينغر مدرب الفريق الإنجليزي لا يسعى للقيام بتعاقدات في الميركاتو الشتوي، ولكن مع رحيل أوزيل فسيكون مجبر لتعزيز فريقه خصوصا بالتعاقد مع سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد وقد يتحرك أرسنال لضم أيضا لاعبين آخرين ألمان مثل مات هاملز مدافع بوروسيا دورتموند وجوليان دراكسلر صانع ألعاب شالكه 04.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *