الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بايرن ميونخ يحجز ورقة التأهل لدور الثمانية بعد تعدلة مع أرسنال

بايرن ميونخ يحجز ورقة التأهل لدور الثمانية بعد تعدلة مع أرسنال

بايرن ميونخ

حجز حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الالماني ورقة الترشح الى دور الثمانية بتخطيه ضيفه نادي الارسنال للمرة الثانية على التوالي بعد تعادله بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ارضية اليانز ارينا ضمن اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف مع افضلية للنادي الالماني وتمكن لاعب خط الوسط الدولي سباستيان شفانشتايغر من تهديد النادي اللندني بتسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء ولكن تصويبته جاءت في احضان الحارس .

كما اتبعه الجناح الطائر الهولندي ارين روبين عندما وصلته كرة مرفوعة من الجهة اليسرى ارسلها الاول من لمسة واحدة فوق العارضة .

وفي الشوط الثاني تمكن النادي الالماني من مغازلة الشباك بعد ان راوغ افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري دفاعات الغانرز قبل ان يرسل تمريرة بالمقاس داخل منطقة الجزاء لتصل الى لاعب خط الوسط شفانشتايغر الذي سددها بإتقان داخل المرمى في الدقيقة 55 .

وبعد دقيقتين تمكن الارسنال من معادلة النتيجة عبر المهاجم الالماني لوكاس بدولوسكي ببصمه على الهدف الاول بتسديدة صاروخية سكنت في سقف المرمى ، وحاول متصدر البوندسليغا العودة الى الشباك الانجليزية مرة اخرى عبر تسديدة الشاب توني كروس ولكن تصويبته جاءت قريبة من القائم الايمن ،

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع اضاع البديل توماس مولر فرصة التقدم بإهداره لكرة جزاء ليتألق الحارس فابيانسكي ببراعة ويتصدى لها ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق وليحسم البايرن التأهل بفضل نتيجة الذهاب والتي صبت لصالحه بهدفين مقابل لاشيء .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *