الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > “باناسونيك” تطلق كاميرا رقمية لتصوير الأفلام

“باناسونيك” تطلق كاميرا رقمية لتصوير الأفلام

أطلقت شركة باناسونيك بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الكاميرا الرقمية المُدمجة DMC-FZ200، وأشار تنفيذيو الشركة اليابانية إلى أن الكاميرا الرقمية الجديدة لا تقتصر على قدراتها الفوتوغرافية فحسب، فهي قادرة أيضاً على تصوير أفلام بنسَق الدقة الفائقة الكاملة “full HD”، ومزوَّدة بعدسة عريضة الزاوية 25 ملم مع مقرِّب بصري 24 إكس.

وأضافت الشركة أن أبرز ما تتميز به الكاميرا الرقمية DMC-FZ200 فُتحة العدسة الساطعة F2.8 -600 ملم، إذ لم تتوافر مثل هذه الميزة من قبل في أيّ من الكاميرات الرقمية المدمجة، وتكمن أهميتها في تمكين المصوِّرين من التقاط الأجسام المتحركة بدقة عالية بفضل سرعة الغالق المذهلة، حتى عند التصوير عن بُعد.

وقال هيتيش أوجها، نائب مدير عام حلول التصوير الرقمية في باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق: “تطوير الكاميرا الرقمية FZ200 تُعدُّ الأفضل ضمن فئتها، أي تلك الواقعة ما بين الكاميرات الرقمية أحادية العدسة العاكسة والكاميرات الفوتوغرافية المُدمجة، ومن أن مزاياها الفائقة المتعدِّدة، مثل فُتحة العدسة الساطعة F2.8 والطبقة السطحية النانوية ومعالجة الصور الأولية وغيرها الكثير، ستسهم في إثراء تجربة ومتعة التصوير”.

وتتميز سلسلة الكاميرات الرقمية FZ من الشركة اليابانية بمقرِّباتها البصرية القوية وسهولة التحكُّم بمزاياها التشغيلية المختلفة، بما في ذلك التحكُّم يدوياً بإعدادات التصوير فوتوغرافياً أو فيديوياً وكذلك بنسَق الدقة الفائقة الكاملة “full HD”. إذ يسهم المقرِّب البصري بقوة 24 إكس وتقنية الدقة الذكية (IR) في الحفاظ على جودة الصورة حتى عند استخدام المقرِّب الرقمي.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *