الرئيسية > شكو ماكو > بالفيديو: نانسي عجرم مذيعة أخبار لأول مرة !

بالفيديو: نانسي عجرم مذيعة أخبار لأول مرة !

نانسي عجرم

اعتاد جمهور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على ظهورها على الشاشة كضيفة في أحد البرامج، أو لقاء على إحدى القنوات الفضائية، لكن ما قامت به نانسي أمس كان مفاجأة للجماهير.

وظهرت نانسي بشكل مفاجئ كمذيعة على قناة MBC الفضائية لتقديم نشرة الأخبار، مساء أمس الخميس، من خلال برنامج “نشرة التاسعة”.

وكشفت نانسي عجرم في بداية حديثها عن مشاركتها مع الإعلامي مصطفى الآغا، لإعلان اسم الفائز في مسابقة “الحلم” بجائزة مليون دولار أمريكي.

وقالت نانسي عبر النشرة الاستثنائية:” الليلة لن تكون ليلة عادية بحياة شخص من بين الملايين، شخص واحد سيكون محظوظاً لأنه سينام الليلة وهو مليونير، الليلة سنعلن نتيجة مسابقة الحلم، وشخص واحد سيربح مليون دولار، وأنا مع مصطفى الآغا سنحتفل معه بهذه الجائزة لكن بعد نشرة الأخبار”.

ووصفت نانسي عجرم جلوسها لأول مرة على كرسي المذيع في حديثها مع مصطفى الآغا، بأنه شيء جديد عليها، وقالت ساخرة “بس عندي كومنت.. أنا كنت كتير مهضومة”.

وأعلن اسم الفائز بجائزة المليون دولار في مسابقة “الحلم”، وفازت بها الكويتية هديل عناد محمد الضفيري.

وكانت نانسي قد شاركت مؤخراً في الحفل الذي نظمته إحدى الشركات الشهيرة للهواتف الذكية في مول الإمارات بدبي بحضور ذوي الاحتياجات الخاصة.

جدير بالذكر أن نانسي عجرم قد شاركت من قبل كعضوة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية في الأطفال The Voice Kids إلى جانب كل من كاظم الساهر وتامر حسني، والذي يُعرض حصرياً على شاشة MBC.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …