الرئيسية > شكو ماكو > بالفيديو: فتاة تتظاهر عارية من أجل حبيبها السابق !

بالفيديو: فتاة تتظاهر عارية من أجل حبيبها السابق !

عارية

هنا مقولة تقول ” كل شيء مباح في الحب والحرب”، وهذه الفتاة من مدينة إلدورادو الأرجنتينية، أرادت تطبيق هذه المقولة بشكل أكثر إثارة بعد أن قامت بالتظاهر عارية من أجل أن يعود حبيبها السابق لها !

ووفقاً للتقارير الإخبارية، أبلغت الفتاة، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، أحد المارة أنها كانت ترتبط بعلاقة غرامية مع رجل يُدعى “فابيان سوزا” وأنها كانت تحبه بشدة، وبعد أن خلعت جميع ملابسها، قامت بالجلوس على كرسي في جانب الطريق وبدأت في التظاهر.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن الفتاة قالت لأحد المارة:” أنا أقوم بذلك من أجل فابيان سوزا، حبي الأبدي. أريد أن أظهر له عواطفي تجاهه.”

وأوضحت الصحيفة أن الفتاة جذبت أنظار جميع المارة وتسببت في تعطل المرور قليلاً، ولم يُكشف عن ما أسفرت عنه هذه المظاهرة المجنونة وهل نجحت في إقناع حبيبها بالعودة لها أم لا.

وأضافت الصحيفة أن الفتاة لم توقف تظاهرها على الرغم من علمها بقيام البعض بتصويرها. وانتشرت مقاطع الفيديو التي التقطها المارة باستخدام هواتفهم الذكية بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي منذ وقت حدوث الواقعة يوم 13 سبتمبر الماضي.

وفي نهاية الأمر، قامت الشرطة باصطحاب الفتاة التي تُدعى “ماريا إيستر روتيلا” إلى مستشفى، وقام رجال الشرطة بتغطيتها بواسطة بطانية.

ووفقاً للتقارير، لم يتم العثور على “فابيان سوزا” حبيب الفتاة بواسطة أي شخص.

 

شاهد الفيديو:

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …