الرئيسية > فيديو > بالفيديو: تطبيق ثوري غير مسبوق خاص بنظارة غوغل يخص الحياة الجنسية

بالفيديو: تطبيق ثوري غير مسبوق خاص بنظارة غوغل يخص الحياة الجنسية

une-version-2-0-des-google-glass-serait-commercialisee

زعمت صحيفة الديلي ميل البريطانية، في عددها الصادر الثلاثاء، أن حياة الزوجين الجنسية تشهد ثورة حقيقية في القرن الواحد والعشرين. وذلك بفضل تطبيق نظارة غوغل المتعلق بالحياة الجنسية Sex with Google Glass app.

وتبين الصحيفة إن النظارة تتيح لأي اثنين تسجيل لحظاتهم الحميمة على نحو غير مسبوق، إذ يتيح ارتداء النظارة أثناء العلاقة الحميمة أن يكون الشريك مكان شريكه وأن يرى بعينيه، فيتاح لكل شريك أن يرى ويكون مكان الآخر.

وبارتداء نظارة غوغل يمكن تسجيل فيديو ومشاهدته لخمس ساعات وبعد ذلك يتم ألغاء الفيديو تلقائيا من التطبيق. يذكر أن هذا التطبيق تم ابتكاره من قبل طالب لبناني يدعى شريف مكتبي.

يتم التحكم بالتطبيق من خلال إعطاء الأمر بالصوت، ويواجه التطبيق الكثير من التطبيقات بسبب إمكانية اساءة استخدامه.

تستخدم نظارة غوغل تقنية الواقع المُعزز Augmented Reality . وهي تقنية حديثة تقوم بعمل نوع من الربط ما بين الواقع الحقيقي (الأجسام الملموسة المحيطة بنا) وبين عالم الحوسبة عن طريق إظهار طبقة افتراضية من المعلومات المفيدة فوق الجسم المطلوب.

هذا المفهوم ليس بالجديد حيث تم طرحه ضمن تطبيقات متعددة للهواتف الذكية، حيث تستطيع توجيه كاميرا الهاتف إلى الشيء المُراد معرفة المزيد من المعلومات عنه (مبنى، شارع، موقع أثري .. الخ) كي تظهر طبقة المعلومات على الشاشة.

يشار إلى أن نظارة غوغل يمكن ارتداؤها كأي نظارة عادية لكنها لا تمتلك عدسات. تحتوي بداخلها من الأجزاء ما يجعلها أشبه بجهاز كمبيوتر متنقل.

شاهد بالفيديو كيف يرى البشر حين يرتدون نظارة غوغل

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=v1uyQZNg2vE

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *