الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > بالفيديو | أتلتيكو مدريد يفوز على مضيفه ألميريا بهدف نظيف

بالفيديو | أتلتيكو مدريد يفوز على مضيفه ألميريا بهدف نظيف

استعاد أتلتيكو مدريد الإسباني التوازن بفوز صعب على مضيفه ألميريا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من الدوري المحلي، والتي شهدت كذلك فوز رايو فايكانو على أثلتيك بلباو وتعادل إيبار مع فياريال بهدف لكل منهما.

وسجل هدف أتلتيكو الوحيد البرازيلي جواو ميراندا برأسية من ضربة ركنية نفذها كوكي (ق60).

وكان أتلتيكو في أمس الحاجة لهذا الفوز، بعد تعادله في الجولة السابقة من الليغا أمام ضيفه سلتا فيغو بهدفين لكل منهما، وخسارته أمام أولمبياكوس في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا 2-3.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 11 نقطة يحتل بها وصافة المسابقة بصورة مؤقتة، بينما تجمد رصيد ألميريا عند خمس نقاط في المركز العاشر، بفارق الأهداف أمام رايو فايكانو، الذي فاز على أثلتيك بلباو بهدفين لواحد.

يدين رايو بالفضل في الفوز للاعبه ليوناردو بابتيستاو الذي سجل هدفين استغل بهما خطأين قاتلين لحارس أثلتيك جوركا أيرايزوز مورينو، بينما حمل هدف بلباو الوحيد توقيع أرتيز ادوريز زوبيلديا، ليتجمد رصيد ناديه عند ثلاث نقاط في المركز 16.

وتعادل الوافد الجديد على الليغا إيبار مع ضيفه فياريال بهدف لكل منهما، ليحتل الضيوف المركز السابع بثمانية نقاط، ويحل أصحاب الأرض في المركز التاسع بسبع نقاط.

سجل هدف إيبار ميكيل اروابارينا (ق8)، بينما حمل هدف فياريال توقيع جيرارد مورينو بالاجيرو (ق71).

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *