الرئيسية > اخبار الفن > بالصور.. كلوديا تنهي الحداد على ضحايا الكنيسة بألبوم جديد

بالصور.. كلوديا تنهي الحداد على ضحايا الكنيسة بألبوم جديد

أكدت المطربة العراقية كلوديا حنا، أنها قررت طرح ألبومها الغنائي الجديد “الوقت ده”، يوم الثلاثاء 11 يناير/كانون الثاني؛ وذلك بعد تأجيله عدة أيام حدادًا على ضحايا كنيسة القديسين؛ حيث كان مزمعًا إطلاقه بالتزامن مع أعياد الكريسماس واحتفالات رأس السنة.

وشددت على أن التأجيل كان تضامنًا مع أسر ضحايا حادث كنيسة القديسين في الإسكندرية؛ نظرًا لظروف الحادث الذي وقع في التوقيت نفسه، وراح ضحيته 22 مواطنًا وجرح 79 آخرين.

وأضافت كلوديا قائلةً إن الحادث سبب لها ألمًا نفسيًّا شديدًا، معربةً عن حزنها لسقوط الضحايا، وقدمت خالص تعازيها إلى أسرهم.

وقالت: “لا يمكن أن أفرح بألبومي واحتفل به في حين أن هناك حزنًا عامًّا في مصر؛ فهي بلدي الثاني الذي أعشقه”.

وتابعت كلوديا التي شاركت مؤخرًا في حفل مع النجم اللبناني راغب علامة حقق نجاحًا لافتًا؛ أن الألبوم يحتوي على 6 أغنيات باللهجتين المصرية والعراقية؛ حيث إن فيه ثلاث أغان باللهجة المصرية؛ هي: “بندم أوي”، و”يحنن”، و”الوقت ده”، وثلاث أغانٍ باللهجة العراقية؛ هي: “أحبك”، و”تجافيني”، و”أنت العراقي”.

وأضافت: “الألبوم الجديد من إنتاج شركة ميلودي”، مشيرةً إلى أنها تعمدت أن تكون أغاني الألبوم مناصفة بين لهجتها الأصلية العراقية واللهجة المصرية، في رسالةٍ مفادها أن الفن رسالة للتواصل والتقريب بين الشعوب.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *