الرئيسية > شكو ماكو > بالصور: قطة تجلس بجوار قبر صاحبتها لمدة عام حزناً على رحيله!

بالصور: قطة تجلس بجوار قبر صاحبتها لمدة عام حزناً على رحيله!

هذه القطة الصغيرة تجلس بجوار قبر صاحبتها منذ أن رحلت قبل عام من الآن ولم تغادر أبداً !

لاحظ أحد المارة ويُدعى “كيلي”، يبلغ من العمر 28 عاماً ويعيش في مقاطعة جاوة الوسطى في إندونيسيا، مواء هذه القطة الحزينة وحاول مساعدتها وتبنيها، ولكن محاولته باءت بالفشل، حيث عادت القطة في اليوم التالي إلى مكان قبر صاحبتها كالمعتاد!

ولا تغادر القطة هذا المكان إلا عندما تذهب بنفسها إلى أبناء مالكتها الراحلة، ليقوموا بإطعامها. ويقوم المارة، الذين يلاحظون وجودها في المكان، بإطعامها أيضاً، ولكنها ترفض مغادرة المكان تماماً ولا تريد شيئاً سوى حفر مكان للنوم بجوار القبر كل ليلة.

وقال كيلي في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية:” هذه القطة تمكث هنا بجوار قبر مالكتها منذ رحيلها قبل عام من الآن. إنها لا ترغب في العودة إلى منزلها.”

وأضاف “كنت أعتقد أنها قطة مشردة وحاولت مساعدتها ولكن في كل مرة كانت تعود إلى نفس المكان. لاحظت أنها تتواجد في نفس المكان دوماً، ولكن في بعض الأحيان ترحل لبعض الوقت وتعود مرة أخرى.”

وتابع “تتبعتها في مرة وكانت ذاهبة إلى المنزل الذي كانت تعيش فيه وقام أبناء مالكتها بإطعامها، ثم عادت القطة إلى نفس المكان لتنام بجوار المقبرة وتبدأ في المواء.”

واختتم تصريحاته قائلاً “من المؤسف رؤية مثل هذه الأشياء التي تدل على مدى ارتباط الحيوانات بمالكيها.”

ويقول خبراء الحيوانات إنه على الرغم من أن القطط تبدو متحفظة وباردة في مشاعرها، إلا إنها تحزن بالفعل لرحيل مالكيها. ويمكن للقطط، في هذه الحالة، أن تُصاب بالقلق وفقدان الرغبة في التفاعل مع العالم الخارجي. وفي بعض الحالات المعقدة، ينصح الخبراء بضرورة الذهاب إلى الطبيب البيطري وسؤاله عن إمكانية صرف أدوية مضادة للقلق لقطتك.”

قطة grieving-cat-spends-year-owner-grave-2a grieving-cat-spends-year-owner-grave-3ajpg grieving-cat-spends-year-owner-grave-4

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …