الرئيسية > شكو ماكو > بالصور: قبيلة تعيش في غابات الأمازون ولا تعلم شيئاً عن العالم الخارجي!

بالصور: قبيلة تعيش في غابات الأمازون ولا تعلم شيئاً عن العالم الخارجي!

قادت الصدفة المصور البرازيلي “ريكاردو ستوكيرت” لالتقاط مجموعة من أروع الصور على الإطلاق لقبيلة منعزلة تعيش في غابات الأمازون بالبرازيل، بعد أن تحولت وجهة رحلته بطائرة هليكوبتر إلى مكان تواجدهم بسبب عاصفة.

التقط ستوكيرت هذه الصور فائقة الجودة في ولاية أكري البرازيلية التي تقع بالقرب من حدود البرازيل مع بيرو. هذه المنطقة تحمي بشدة الغابات والسكان الأصليين للبلاد. وتُظهر الصور مجموعة صغيرة من الأشخاص يرتدون ملابس قليلة ويحملون أسلحة بدائية ويدهنون أجسادهم بالألوان. وأثناء التقاط الصور، حاول أحد الرجال من هذه القبيلة أن يصوب رمحه تجاه الطائرة!

وزعم أحد المتخصصين أن هذه هي قبيلة السكان الأصليين نفسها التي نالت اهتماماً عالمياً في عام 2008 بعد التقاط صور لرجال من القبيلة يدهنون أجسادهم باللون الأحمر ويطلقون الساهم تجاه طائرة تحلق على ارتفاع منخفض. يُعتقد أن هذه القبيلة تتنقل كل أربعة أعوام أو أكثر.

وقال خوسيه كارلوس ميريليش، الذي يعمل في دراسة قبائل السكان الأصليين للبرازيل منذ أكثر من 40 عام، في تصريحات لناشيونال جيوجرافيك: “كنا نعتقد أنهم جميعاً يقصون شعرهم بنفس الطريقة، ولكن هذا غير صحيح. يمكنك أن تراهم بالعديد من قصات الشعر المختلفة”.

وقال ستوكيرت في تصريحات لموقع ناشيونال جيوجرافيك: “شعرت وكأنني كنت رسام في القرن الماضي”.

وأضاف: “في القرن الحادي وعشرين لا يمكنك التفكير في وجود أشخاص لا يعرفون شيئاً عن العالم المتحضر الذي نعيش فيه، ويعيشون مثلما عاش أجدادهم من 20 ألف سنة مضت. إنه شعور رائع”.

 

والآن نترككم مع هذه الصور الرائعة:

uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-1 uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-2 uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-3 uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-4 uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-5 uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-6 uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-8 uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-9 uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-10 uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-11 uncontacted-tribe-amazon-photography-ricardo-stuckert-14

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …