الرئيسية > شكو ماكو > بالصور: فتاة أمريكية تصبح أول امرأة تزور كل دول العالم

بالصور: فتاة أمريكية تصبح أول امرأة تزور كل دول العالم

أن يقوم شخص ما بالسفر إلى 50 دولة مختلفة في العالم، هو أمر مثير للإعجاب بكل تأكيد. وأن يسافر شخص آخر إلى 100 دولة في العالم، أمر مثير جداً للإعجاب. حسناً، ماذا عن الفتاة التي زارت كل دولة من دول العالم أجمع، وأصبحت أول امرأة في العالم تنجح في ذلك، وأصغر مواطن أمريكي يفعل ذلك، وأسرع مسافر يزور 196 دولة على هذا الكوكب، إنه أمر لا يُصدُق!

هذا ما اقتربت الفتاة الأمريكية “كاساندرا دي بيكول” من تحقيقه بالفعل. الفتاة التي تبلغ من العمر 27 عاماً، من ولاية كونيتيكت الأمريكية، زارت بالفعل 181 دولة منذ يوليو 2015 حين بدأت رحلتها من جزيرة “بالاو”، وتتبقى لها 15 دولة لتزورها خلال 40 يوم، لكي تحطم الرقم القياسي المُسجل في موسوعة جينيس كأسرع شخص يسافر إلى كل دول العالم.

وأطلقت كاساندرا على رحلتها المثيرة اسم “Expedition196″، وتزور هذه الدول كسفيرة للسلام بالنيابة عن المعهد الدولي للسلام من خلال السياحة.

وبلغت تكلفة هذه الرحلة حتى الآن حوالي 200 ألف دولار أمريكي، ولكن سيتحمل الرعاة المسؤولون عن كاساندرا كل التكاليف، كما تستخدم كاساندرا حسابها على إنستجرام من أجل الإعلان عن الفنادق التي تزورها في مقابل منحها إقامة مجانية.

ولا يمكن أن تذهب كاساندرا إلى أي دولة دون أن تأخذ معها كاميراتها الخاصة، وخريطة العالم الخاصة بها.

ويمكنكم متابعة صور وتفاصيل الرحلة المثيرة من خلال حسابات كاساندرا على مواقع التواصل الإجتماعي:

فيسبوك

تويتر

إنستجرام

 

first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-2 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-5 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-6 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-7 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-11 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-12 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-13 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-15 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-18 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-19 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-25 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-28 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-35 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-37 first-woman-visit-all-countries-cassandra-de-pecol-38

 

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …