الرئيسية > اخبار الفن > بالصور.. “غزل خجول” بين بيبر أشهر مغن مراهق ونجمة ديزني

بالصور.. “غزل خجول” بين بيبر أشهر مغن مراهق ونجمة ديزني

لاحقت كاميرات المصورين المغني الكندي المراهق جاستن بيبر، 16 عاما، وصديقته نجمة ديزني سيلينا جوميز، 18 عاما، وأظهرتهما وهما يتغازلان.

وشوهد الاثنان معا يتمشيان خلال النهار ولاحقا في الليل، حين توجهت سيلينا إلى سيارة بيبر قبل أدائه حفلة ليلة الإثنين 20 ديسمبر/كانون الأول 2010 في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ورغم أن الاثنين كانا ينكران على الدوام أنهما على علاقة عاطفية، فإن الصور التي التقطت لهما أظهرت أن الاثنين كانا يتغازلان بشكل خجول.

واستطاعت فلاشات الكاميرا أن تلتقط على وجهيهما نظرات حب المراهقين، وفق ما ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

كان آخر لقاء جمعهما تم يوم السبت الماضي، حيث حضرت سيلينا حفلا لبيبر.

ورغم ظهورهما معا بشكل متكرر على مدى الأسابيع الماضية، فإن المراهقين رفضا الاعتراف بأنهما على علاقة عاطفية، وبأنها مجرد صديقين حميمين.

كانت سيلينا قد قالت إن بيبر بمثابة أخ لها، وإن مدير أعماله اتصل بها عند قدومه من كندا بناء على طلبه، وإنها تعتبره “ولدا طيبا”.

وشوهد الثنائي الأسبوع الماضي يتناولان وجبة الإفطار في فيلادلفيا، وهو ما أثار اهتمام الصحف الفنية التي بدأت بملاحقة الاثنين.

ويبدو أن الممثل الأمريكي جوني ديب واحد من معجبي المغني الشاب، حيث شوهد خارجا من حفله الأخير.

كان نجم البوب الكندي المراهق بيبر، قد تفوق على منافسيه من الكبار، حيث حصلت أغنيات -الفتى الموهوب- على أعلى نسبة مشاهدة على موقع “اليوتيوب”؛ ليخطف الأضواء من النجوم الذين تلوه في القائمة، مثل: شاكيرا وإمينيم والليدي جاجا.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *