الرئيسية > اخبار مختارة > بالصور.. صاحبة أكبر ثدي في العالم تشكو من قيادة السيارة والرضاعة

بالصور.. صاحبة أكبر ثدي في العالم تشكو من قيادة السيارة والرضاعة

قالت الأمريكية آني هوكينز -صاحبة أكبر ثدي طبيعي في العالم، وفق موسوعة الأرقام القياسية جينس- إنها تعاني منذ الطفولة بسبب هذا الوضع الذي يعوقها عن القيام بأعباء الحياة اليومية. فعديد من النساء يسعين للحصول على ثدي كبير من أجل الجمال، ولكن الأمر بالنسبة لآني هوكينز تحول إلى معاناة لا توصف، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في عددها السبت 25 يونيو/حزيران 2011

وهوكينز البالغة من العمر 52 عاما، من مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، حصلت رسميا على لقب أكبر ثدي طبيعي في العالم وفقا لجينس.

وعن معاناتها، تقول للصحيفة البريطانية “كل يوم أتعرض لمضايفات من الأشخاص الذين لا يعرفونني، وهم يسخرون مني ويعتبرونني مادة لكي يضحكوا بدون أي سبب، رغم أنني إنسانة مثل أي شخص آخر”.

ومعاناتها لم تقتصر عليها وحدها، بل امتدت إلى أسرتها؛ حيث شكت من أن هذا الوضع الاجتماعي يؤثر بشدة على ابنها. وقالت المواطنة الأمريكية -وهي أم لطفلين- إنها تناضل كل يوم للقيام بالأعباء اليومية لأسرتها، وخاصة عند قيادة السيارة. كما أنها عانت بشدة عندما ولدت طفليها؛ حيث لم تجد أي وضع مريح لإرضاع طفليها بسبب كبر حجم صدرها.

وعن طفولتها تحكي هوكينز أنها ارتدت أكبر مقاس لحمالة الصدر في سن العاشرة، وقالت “لم أعرف حجم صدري في ذلك الوقت، وكل ما اتذكره أنه كان كبيرا وكانت حمالة الصدر التي ارتديتها من القطن تمسك بها تماما مثل كرات القدم، ومنذ ذلك الوقت أدركت أنني مختلفة”.

وتطرقت لعلاقتها مع هوكينز تيرنر زوجها الذي توفي منذ 6 سنوات، وقالت “كان ضابطا متقاعدا في سلاح الجو، وكان يعاملني مثل الملكة ويجب أطفالي، وكنت اعتبره ملاكي، وتربطني به علاقة حب وليس مجرد علاقة جنسية”.



شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *