الرئيسية > شكو ماكو > بالصور: حلاق يقص شعر الأطفال مجاناً مقابل القراءة بصوت عالي !

بالصور: حلاق يقص شعر الأطفال مجاناً مقابل القراءة بصوت عالي !

هذا الحلاق، الذي يقع في مدينة يبسيلانتي في ولاية ميتشيجان الأمريكية، لا يقوم بقص الشعر فقط، بل “يقص” الأسعار أيضاً للأطفال الذي يقومون بالقراءة بصوت عالي له أثناء قيامه بقص شعرهم، ويعيد لهم مقابل الحلاقة!

الحلاق الذي يُدعى “ريان جريفين” استوحى الفكرة من فكرة مشابهة في حي هارلم بمدينة نيويورك، ونالت الفكرة شهرة واسعة بين الآباء والأطفال.

وقال جريفين في تصريحات لموقع “هافنجتون بوست”: ” الآباء يحبون الفكرة وكذلك الأطفال. إنهم يحبون فكرة استعادة مبلغ الاثنين دولار (ثمن الحلاقة) مرة أخرى.”

وأضاف “نتلقى إشادات من المعلمين طوال الوقت، ولكن الفكرة ليست مبتكرة فقط للتشجيع على تعلم القراءة والكتابة.”

وتحتوي الكتب في محل الحلاقة الذي يُسمى “The Fuller Cut Library” على روايات إيجابية عن الأمريكان السود من أجل إلهام الأطفال الذين يجلسون على كرسي الحلاقة.

barbershop-price-discount-kids-read-aloud-the-fuller-cut-1 الأطفال barbershop-price-discount-kids-read-aloud-the-fuller-cut-6 barbershop-price-discount-kids-read-aloud-the-fuller-cut-7 barbershop-price-discount-kids-read-aloud-the-fuller-cut-9 barbershop-price-discount-kids-read-aloud-the-fuller-cut-10 barbershop-price-discount-kids-read-aloud-the-fuller-cut-12

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …