الرئيسية > شكو ماكو > بالصور: توأم يحتفل بعيد ميلاده الـ 100 .. ويكشفان السر وراء حياتهما الطويلة!

بالصور: توأم يحتفل بعيد ميلاده الـ 100 .. ويكشفان السر وراء حياتهما الطويلة!

احتفلت شقيقتان توأم اسمهما “إيريني كرامب” و”فيليز جونز” بعيد ميلادهما الـ100 معاً. ولد التوأم في يوم 20 نوفمبر من عام 1916 وذهبا لنفس المدرسة وحصلا على نفس الوظيفة، والآن يعيشان معاً في مدينة ستوربريدج في مقاطعة وسترشير بالمملكة المتحدة.

واحتفل التوأم مؤخراً بعيد ميلادهما الـ 100 بحضور أفراد العائلة و48 من الأصدقاء، وقالت إيريني الأخت الأصغر:” نحتفل بأعياد ميلادنا الخاصة معاً دائماً. لقد احتفلنا بعيد ميلادنا الـ 90 واحتفلنا في العام الماضي بعيد ميلادنا الـ 99 أيضاً.”

وأضافت “العمل الجاد والغذاء الصحي هما السر، هذا كل ما يمكنني أن أنصحكم به.”

ولم تطلب الشقيقتان أي هدايا بمناسبة عيد ميلادهما، وبدلاً من ذلك، طلبا من أقاربهما التبرع لصالح خدمات الإسعاف الطائر.

وقال إيريني:” لم نحصل على كل أموال التبرعات حتى الآن ولكننا نعتقد أننا قمنا بعمل رائع، إنه أمر نابع من قلبنا.”

 

والآن نترككم مع الصور الرائعة لهذا التوأم:

twin-sisters-celebrate-100th-birthday-irene-crump-phyllis-jones-1 twin-sisters-celebrate-100th-birthday-irene-crump-phyllis-jones-3 twin-sisters-celebrate-100th-birthday-irene-crump-phyllis-jones-4 twin-sisters-celebrate-100th-birthday-irene-crump-phyllis-jones-5 twin-sisters-celebrate-100th-birthday-irene-crump-phyllis-jones-7 twin-sisters-celebrate-100th-birthday-irene-crump-phyllis-jones-9 twin-sisters-celebrate-100th-birthday-irene-crump-phyllis-jones-10 twin-sisters-celebrate-100th-birthday-irene-crump-phyllis-jones-14 twin-sisters-celebrate-100th-birthday-irene-crump-phyllis-jones-15

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …