الرئيسية > شكو ماكو > بالصور .. التطور الطبيعي لأشهر الشعارات في العالم

بالصور .. التطور الطبيعي لأشهر الشعارات في العالم

 

هناك تطور دائم وسمتمر يحدث في جميع الأشياء التي تحيط بنا في هذا العالم، وبخاصة في نواحي التكنولوجيا وتأثيرها على الإنسان في وقتنا الحالي.

وفيما يلي نرصد لكم التطور الطبيعي لمجموعة من أشهر الشعارات في العالم، كيف كانت في السابق وكيف انتهى بها الحال في يومنا هذا.

 

1- تويتر

 

تطور شعار تويتر، أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، حيث أصبح أكثر بساطة وأكثر تمييزاً من قِبل المستخدمين.

 

2- والت ديزني

بعد وفاة والت ديزيني مؤسس شركة صناعة أفلام الرسوم المتحركة الأشهر في العالم، تم تغيير شعار الشركة والاكتفاء باسم “ديزني”.

 

3- فاير فوكس

الشعار السابق لواحد من أشهر برامج تصفح الإنترنت في العالم لم يكن يمت لشكل “الثعلب” بأي صلة، ولحسن الحظ قامت شركة موزيلا مصنعة البرنامج بتغيير شكل الشعار إلى شكله الحالي.

 

4- بيبسي

 

5- أودي

الشعار السابق لشركة أودي، وهي واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في ألمانيا، كان يرمز إلى كونها السيارة رقم واحد في العالم، ولذلك وضعت الشركة رقم واحد في الشعار، ولكنها قامت بتغيير الشعار عندما تأكدت أنها ليست الرقم 1 !

 

6- فولكس فاجن

قامت شركة فولكس فاجن عملاقة صناعة السيارات الألمانية بتغيير شعارها بعد هزيمة النازيين في الحرب العالمية الثانية.

 

7- نوكيا

الشعار الحالي لشركة نوكيا عملاقة صناعة التليفونات المحمولة الفنلندية من أكثر الشعارات المألوفة للجميع، أما الشعار القديم للشركة فهو يبدو غريباً وغير منطقي!

 

8- آبل

قامت شركة آبل بتغيير شعارها الأصلي والذي كان جميلاً في الحقيقة، إلى شعارها الحالي من أجل المزيد من البساطة والسهولة في تمييز الشعار.

 

9- برجر كينج

 

الشعار الحالي لواحد من أشهر مطاعم البرجر في العالم هو الأكثر تمييزاً، ولكن الشعار الأصلي كان منطقياً أكثر؛ لأنه كان يرمز للملك وهو يجلس على عرشه المصنوع من ساندوتش برجر!

 

10-

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …