الرئيسية > اخبار الفن > بالصورعبد الله بوشهري : نعم عندي صداقات شخصية مع فنانات .. فما المشكلة ؟!

بالصورعبد الله بوشهري : نعم عندي صداقات شخصية مع فنانات .. فما المشكلة ؟!

أكد الفنان الشاب عبدالله بوشهري أنه يقوم حاليا بتصوير بعض الأعمال الدرامية لرمضان المقبل، وقد بدأ تصوير بعض الأعمال متأخرا بسبب ظروف خارجة عن الإرادة، حيث تعطلت الاتفاقيات بين بعض الفضائيات والمنتجين مما نتج عنه تأخير اعتماد الروابط المالية لتلك الأعمال.

وحول طبيعة الأدوار التي يؤديها، قال: هناك تنويع هذه المرة في أدواري بين التراجيدي والكوميدي وأحيانا الخلط بين النوعين حتى لا يشعر المشاهد بالملل خصوصا مع كثرة الأعمال والتكرار الذي يغلب عليها في هذه الفترة تحديدا.

وبسؤاله عن مشاركاته السينمائية، أكد أن السينما حاليا ميتة على المستوى الخليجي ولا يمكن المغامرة فيها دون ضمانات، فالمنتجون يريدون دعما قويا حتى يخوضوا هذه المغامرة التي قد تكون خسائرها باهظة جدا في حال الفشل.. ونحن واثقون بأن هناك نية جادة لتقديم فن سينمائي خليجي يرقى إلى المستوى المطلوب.. لكن الظروف لا تساعد.. فأين الدعم الحقيقي لمثل هذا الأمر؟!

وحول حقيقة حصوله على نص درامي من كاتبة مغمورة حتى يقوم بالاطلاع عليه، قال إن ذلك حدث فعلا، حيث عرضت عليه كاتبة شابة نصا جميلا لمس فيه شجاعة نادرة في الكتابة من مؤلفة صغيرة.. وسوف يسعى لعرضه قريبا على أحد المنتجين.

وبخصوص ما يثيره البعض مؤخرا من كثرة علاقاته مع بعض الفنانات في الوسط الفني وتأثير ذلك على حياته الخاصة، قال: نعم لدي علاقات صداقة شخصية مع بعض زميلاتي الفنانات وأبادلهن الاحترام والتقدير، فما المشكلة في ذلك؟! فنحن زملاء ونتبادل الخبرات الفنية كما يحدث في أي مجال سواء الفن أو غيره.

شاهد أيضاً

كيف تدفعك المتاجر الكبيرة إلى شراء المنتجات الغير ضرورية؟

كم عدد المرات التي قمت فيها بعمليات شراء غير ضرورية عندما تكون في المتجر أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *