الرئيسية > اخبار مختارة > باسم يوسف يتعاقد مع «MBC مصر».. وصورة مسربة من الحلقة الممنوعة.. «السيسي ملتحياً»

باسم يوسف يتعاقد مع «MBC مصر».. وصورة مسربة من الحلقة الممنوعة.. «السيسي ملتحياً»

419848-013

أفادت مصادر إعلامية، أن الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج “البرنامج”، على وشك الانتهاء من التعاقد مع فضائية “MBC مصر”؛ حيث سيتم عرض برنامجه بعد وقف إدارة قناة ” CBC” إذاعته.

وأشارت المصادر أن باسم كان يعلم بقرار إدارة قناة CBC ، وقام بإجراء مفاوضات سرية مع قناة MBC مصر بقيادة محمد عبد المتعال ومازن حايك المستشار الإعلامي لمجموعة قنوات MBC .

وضمن ذات الإطار أثار قرار قناة “سى بى سى” بوقف برنامج الإعلامى الساخر باسم يوسف العديد من ردود الأفعال المتباينة، حيث أيدت مجموعة من الشخصيات القرار وأثنوا عليه، بينما رفضه آخرين معتبرينه تهديداً لحرية الرأى.

فمن جانبه أكد مصطفى بكرى الكاتب الصحفى، إن قرار قناة الـCBC بوقف برنامج “البرنامج”، للإعلامى الساخر باسم يوسف ، هو الرد الطبيعى على الإساءة المُتَعَمدة لقيم المجتمع ورموزه، واصفًا إياه بـ”الأراجوز”، الذى لا يعرف حدود الحرية والمسئولية.

كما حرص النجم الكبير عادل إمام على مهاتفة مقدم برنامج “البرنامج” باسم يوسف، عقب منع إدارة قنوات الـ”cbc” إذاعة حلقة الجمعة، حيث يتواجد الإعلامى حالياً فى أبوظبى، وأكد الزعيم أنه خاطبه أيضاً عقب الحلقة الماضية قائلاً له “ملكش دعوة بالرموز الوطنية”.

وأضاف الزعيم، خلال تصريحاته لـ”اليوم السابع”، قائلاً “بصراحة الناس ما صدقت لقت رمز تلتف حوله وتسير وراءه، ولا يجب الانتقاص من قدر هذه الرموز”.

من جهتها سارعت الفنانة غادة عبد الرازق بالتعبير عن أسفها على وقف إذاعة “البرنامج”. وعلقت غادة على وقف إدارة قناة “CBC” لإذاعة حلقة اليوم من “البرنامج” قائلة: “اللهم لا شماتة”.

كما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة زعموا أنها من حلقة برنامج “البرنامج” الممنوعة، ويظهر الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي ملتحيًا في الصورة.

ولم يتسن التأكد من صحة الصورة حتى الآن لعدم إذاعة الحلقة.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *