الرئيسية > شكو ماكو > باريس هيلتون توضح سبب تصويتها لصالح دونالد ترامب

باريس هيلتون توضح سبب تصويتها لصالح دونالد ترامب

دونالد ترامب

كشفت النجمة الأمريكية باريس هيلتون عن سبب تصويتها لصالح دونالد ترامب على حساب هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

هيلتون، والتي اكتسبت شهرتها عالمياً بسبب شريط جنسي فاضح، أفصحت عن السبب خلال مقابلة أجريت معها في التلفزيون الأسترالي، حين أشار مقدم البرنامج إلى وجود اقتباس من الملياردير الأمريكي في خاتمة الكتاب الخاص بها.

وقالت هيلتون (35 عاماً):” أعرفه جيداً (دونالد ترامب) طوال حياتي، وكان دائماً ما يدعمني بطريقة لا تُصدق؛ لذا أنا فخورة جداً بوجود اقتباس له في كتابي.”

وبسؤالها عما إذا قامت بالتصويت له في الانتخابات، أجابت قائلة:” بالتأكيد نعم، فأنا أعرفه منذ أن كنت طفلة صغيرة.”

وبدت عارضة الأزياء ووريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية سعيدة جداً بفوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة خلال هذه المقابلة، والتي زعمت خلالها أنها ربما تترشح لانتخابات رئاسة البلاد في عام 2020.

وعلقت هيلتون على هاشتاج ParisForPresident# للمطالبة بترشحها للرئاسة، وقالت:” يبدو الأمر جيداً، سأقوم بطلاء البيت الأبيض باللون الوردي، أعتقد أنه سيبدو أفضل كثيراً.”

ويرتبط والدا هليتون، ريتشارد وكاتي، بعلاقة وطيدة مع عائلة ترامب، وبالتالي لم يكن الأمر مفاجئاً عندما أشارت باريس هيلتون إلى الرئيس الجديد بـ “عمي ترامب”.

وكان ترامب قد اعترف سابقاً بأنه شاهد الشريط الجنسي الخاص بهيلتون، على الرغم من مقابلته لها وهي في سن الثانية عشرة.

وقال ترامب في الاقتباس الذي استخدمته هيلتون في كتابها “اعترافات وريثة” والذي صُدر في عام 2004:” أعرف باريس هيلتون جيداً منذ صغرها ودائماً ما وصفتها بالجميلة والفاتنة. ما لا يعرفه الآخرون هو أنها جميلة ورائعة أيضاً من الداخل.”

وفي عام 2003، عندما كانت هيلتون تبلغ 22 عاماً، قال ترامب لراديو دي جي هوارد ستيرن:” هناك شخص لم يحصل على ما يستحق من إعجاب وتقدير الآخرين له، ولكنها في الحقيقة جميلة .. جميلة حقاً .. إنها باريس هيلتون.”

وأضاف “أعرف باريس هيلتون منذ أن كانت في الثانية عشرة من عمرها. والداها صديقان لي وفي أول مرة رأيتها كانت تدخل الغرفة وقلت “من هذه بحق الجحيم؟!”.

 

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …