الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > باريس سان جيرمان يجدد تعاقده معه أدريان رابيو حتى يونيو 2019

باريس سان جيرمان يجدد تعاقده معه أدريان رابيو حتى يونيو 2019

أدريان رابيو

كشف نادي باريس سان جيرمان ، عن تجديد تعاقده مع نجمه الشاب أدريان رابيو حتى يونيو 2019 ، ليغلق الباب في وجه الأندية الكبيرة الراغبة بضمه في السوق الشتوية المقبلة .

وكان رابيو صاحب ال19 عاماً ، قريباً من الرحيل لصفوف روما في الميركاتو الصيفي المقبل بعد نهاية عقده مع باريس ، ولكن المفاوضات بين الطرفين أنهارت في آخر لحظة .

وأكد روما بعد ذلك عزمه على العودة بعض آخر في يناير المقبل ، في حين كان يراقب يوفنتوس وضعية اللاعب الشاب للأنقضاض عليه في سوق الانتقالات المقبلة .

ولكن مع ذلك ، تمكن باريس سان جيرمان من ضرب الجميع بقوة ، وجدد تعاقده مع اللاعب لمدة خمس سنوات أي حتى يونيو 2019 ، وذلك وفقاً لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الباريسي على شبكة الإنترنت مساء الجمعة .

وقال رابيو في تصريحات عقب التجديد مع باريس سان جيرمان ” أنا سعيد جداً بالبقاء كلاعب في باريس سان جيرمان ، فهذا هو النادي الذي له فضل كبير علي ، والسبب في أنني لاعباً ذو قيمة اليوم ، فقد كنت متواجداً هنا منذ صغري إلى غاية الآن ” .

وأضاف ” أشكر الرئيس ناصر الخليفي على فتح المفاوضات معي في الأشهر الأخيرة ، وكذلك الجهاز الفني والجماهير وعائلتي على دعمهم لي ” .

وأشار ” أنا فخور بأن أكون جزءاً من هذا النادي الذي أعشقه وأحبه ، في السنوات القادمة ، ومشروع النادي طموح ويناسبني بشكل كبير ، وآمل أن أحقق معه كل ما أريده في المستقبل ” .

وإختتم رابيوت تصريحاته ، قائلاً ” أنا الآن أريد التركيز على تقديم الأفضل في كرة القدم مع فريقي ، وبذل قصارى جهد لكي أنال رضا الجهاز الفني والمشجعين والنادي ” .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …