الرئيسية > شباب و بنات > آدم > ايهما يفضل ادم …حواء الجميلة أم الذكية؟!

ايهما يفضل ادم …حواء الجميلة أم الذكية؟!

يقف أحد أقربائي وهو الشاب سيف محتاراً بين جمال ليلى وذكاء بسمة فكلتاهما يجد السعادة في تواجدها قربه ، وكلتاهما كما يقول تلفت انتباهي حال حضورها ، وهذا الامر جعلني اتسأل .

اي النساء يمكن لها ان تلفت نظر الرجل هل هي الذكية ام الجميلة؟ نتتركم مع هذا الاستطلاع بين الرجال .

يعبر امير سعد 30 عاما ويعمل كاسب عن رأيه بالقول “طبعا القليل من الجمال وفسحة من الذكاء والكثير من الثقة بالنفس تكفي لتكون الانثى جميلة وتعجب من يراها والاهم انها تعطي صورة حقيقية عن جوهرها الداخلي “.

بينما يعترف محمد طالب 27 عاما بإن الجمال اكثر ما يلفت انتباهه لحواء وانوثتها وتوجد مقوله ان ليس هناك امرأة غير جميله بل هناك امرأة لا تعرف كيف تجعل نفسها جميله اي يوجد ربط بين الجمال والذكاء “.

رضا سجاد 20 عاما تلفت انتباهه الجميلة فيقول ” الجميلة عندي هي الاوفر حظاً فهي تسترعي انتباهي اينما حلت فالنظافة والاناقة وجمال الوجه دالة على جمال المرأة وتكملها “.

طيبة القلب …والكلام الواعي
واذا كان بعض الرجال يعتقد ان الاولوية للجمال ثم يليه الذكاء يختلف البعض الاخر ان هناك امور تلفت انتباههم اكثر في حواء واولها الابتسامة كما يرى ذلك مصطفى علي 24 عاما”
والذي يقول الجمال والذكاء كلاهما يجذب الانتباه أهم شيء ان تكون المرأة طيبة القلب وابتسامتها بريئة والشيء الاهم هو وجود العمق الانساني في داخلها والحنونة والعطوفة والملامسة لمشاعري هي الاجمل في نظري “.

اما سرمد طارق 37 عاما فيقول ” الكلام أكثر شيء يجذبني في النساء واقصد الكلام غير المتصنع او التميع بل كلامها الواعي المتفهم ونتيجة لذلك فهي حتماً تتحلى بالذكاء ، والذكية تعرف كيف تجعل من نفسها جميلة “

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *